أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالخميس 23 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

في اجتماع خماسي لأعضاء شرف الرائد
اعتذار المسلم والسندي عن الرئاسة
وصول مودي وعلي مال الأحد ولجنة لمتابعة النادي
* بريدة صالح الضحيان
في اجتماع خماسي لاعضاء شرف الرائد والذي استضافه عضو الشرف الاستاذ عبدالعزيز المسلم عقد اجتماعاً مطولا يهدف الى تحديد الخطوط العريضة والهامة في مسيرة الرائد وكان أهمها اختيار رئيس يقوده بالمرحلة المقبلة.
وحضر هذا الاجتماع أعضاء الشرف عبدالعزيز المسلم وعبدالله القناص وعلي السندي وابراهيم الشويني وعبدالله المبارك وغاب عنه احمد العبودي لتواجده خارج المنطقة.
وبعد عدة محاولات ورحلة اقناعية لعبدالعزيز المسلم وعلي السندي لقبول رئاسة النادي,,
إلا انهما اعتذرا مع تأكيدهما على الوقوف والدعم دون تحديد المناصب والمسميات وفتح باب العمل للجميع دون اعتبارات رسمية وهو ما أكده الجميع.
وإذا كان لم يفقد أعضاء الشرف الأمل في قبول المسلم والسندي لرئاسة النادي بالمرحلة المقبلة,, وفيبقى ان نشير ان المسلم والسندي من الشخصيات الرياضية البارزة ويعول عليهما محبو النادي قبول احدهم الرئاسة لانهما الأنسب بهذه المرحلة.
ومن المنتظر ان يعقد أعضاء الشرف اجتماعا موسعاً لهم يوم السبت أو الأحد يحضره الشيخ صالح السلمان والشيخ علي الراشد وأعضاء الشرف المؤثرين في مسيرة النادي.
من جهة ثانية بات في حكم المؤكد وصول المحترفين علي مال ومودي نجاي الأحد المقبل بعد ان تم ارسال التذاكر لهما بعد التنسيق معهما من قبل أعضاء الشرف وتوفير المستحقات المالية لعلي مال وهي 25 ألف دولار من المستحقات السابقة مع توقيع عقد جديد معه كذلك دفع 15 ألف دولار لمودي نجاي وباقي المبلغ بعد و صوله وبهذا يتم صرف النظر عن الكنغولي زولها نهائياً,
كما تم اختيار لجنة من أعضاء الشرف لمتابعة أحوال النادي حتى يتم اختيار رئيس بعد استقالة الربدي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved