أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالخميس 23 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

وسط استياء ورفض جماهيري
إدارة الطائي تتعاقد مع حماد ,, وفاييه لن يلعب للطائي
* حائل فرحان الجارالله
ابرمت ادارة نادي الطائي عقدا احترافيا مع لاعب الوسط السنغالي حماد غاي لمدة ثلاثة شهور لينضم الى زميله الآخر ابراهيم فاييه.
وعلى الرغم أن اللاعب لم يقدم أي شيء يذكر خلال الفترة التجريبية التي قضاها إلا أن مدرب الفريق السيد لولا قد أوصى بالتعاقد معه في ظل اقتراب نهاية فترة التسجيل للاعبين الأجانب.
ولقي قرار التعاقد مع غاي استياء كبيرا من جماهير الطائي التي صدمت بمستواه المتهالك خلال الأيام الماضية وعدم قدرته على الظهور بمستوى فني يقارب لاعبي الطائي.
وكانت ادارة الطائي قد عقدت اجتماعا طارئا مساء أمس لبحث هذا الأمر وتمخض عن الاصرار على التعاقد معه، وقد بدأت المفاوضات بين ادارة الطائي ونائب رئيس نادي دونيك السنغالي حتى تم التوصل الى اتفاق على بنود العقد.
ومن جانبه أبان مصدر في ادارة الطائي أن مجلس ادارة الطائي تحترم رأي مدرب الفريق الفني حيال فائدة اللاعب للفريق وان لم يظهر اللاعب بالمستوى المقنع لكنه قادر على اثبات انه صفقة ناجحة.
جماهير الطائي تطالب بجاكو
ومن جانبها عبّر عدد من جماهير الطائي عن استيائها الشديد من قرارالتعاقد مع حماد عطفا على ضعف مستواه على الرغم من الهالة التي سبقت وصوله وطالبت باحضار المهاجم النيجيري يحيى جاكو بأي طريقة كانت على الأقل خلال فترة التسجيل الأولى.
هذا وسيتم رفع أوراق اللاعب الى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لاعتماد تسجيله رسميا كمحترف في صفوف الفريق.
فاييه ممنوع من اللعب
وعلى صعيد اللاعب ابراهيم فاييه فلم تصل موافقة الاتحاد السنغالي حتى مساء أمس وهو ما أدخل ادارة الطائي في قلق كبير مما جعلها تجري اتصالات واسعة لاستعجال ارسال الموافقة والكرت الأصفر الدولي للاعب الذي يملكه النادي,, ومن المتوقع أن تكون مباراة الطائي والحزم هي المباراة الأولى لفاييه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved