أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالخميس 23 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

كافأت ماجد الذي رفع اسم النصر بالجحود
هناك من يتلاعب بالنادي وأعصاب الجماهير
لقد اطلعت على جريدتكم الغراء وقرأت تصريحا لصاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر يقول من خلاله ان نادي النصر فرع لنادي الحزم في الرياض,, وسأتحدث عن هذا الكلام بحرية مطلقة متمنيا الا يتعرض مقالي للمقص الصحفي لاني اتحدث في هذا المقال باسم جميع الجماهير النصراوية (الغيورة).
اولا: لو تحدثنا عن كلمة (فرع) في حياتنا العامة وخصوصا التجارية نجد ان الفرع اقل جودة من المركز الرئيسي بفارق كبير إذن النصر الفريق الذي مثلنا العام الماضي في بطولة العالم للاندية وحقق المركز السادس لا يمكن ان يطلق عليه (فرع) حتى للمنتخب السعودي وليس لفريق صاعد للدرجة الاولى.
ثانيا: لا يمكن ان يطلق اي شخص على ناد من نوادي المملكة لفظ (فرع) مهما كان لان هذا النادي (كيان) له جمهوره ومحبوه فكيف بنادي النصر الذي يعتبر حاليا من اعظم الفرق العربية مناصفة مع بطل آسيا (الهلال),, ونحن كجمهور نقول لأبي خالد: لا يحق لك ان تطلق على نادينا جميعا لفظ (فرع) الا اذا كنت قد سجلت النادي باسمك (وهذا كلام آخر)!!
ثالثاً: سبق للامير عبدالرحمن ان اطلق على الرائد لقب فرع الهلال بالقصيم (ساخرا طبعا) فكيف الآن يقول ان النصر الكيان فرع لنادي الحزم الذي لم يصعد للممتاز طوال تاريخه (والله كبيرة)!!
رابعا: يجب ان يعلم الامير عبدالرحمن ان الحزم كيان كبير ويوجد فيه هلاليون ونصراويون اي ان (الهلالي الحزماوي) لن يقبل بأي حال من الاحوال هذا اللقب,, ولكي اوضح اكثر اقول: إننا نحترم في نادي الحزم المشجع الهلالي ونعتز بالنصراوي ولا يمكن ان نظلم الهلالي لمجرد ان رئيس ناديه عضو شرف نصراوي!!
مشاكل نصراوية
سأخرج من نطاق التصريح وأعرض مجموعة من القضايا التي تحيرنا (كنصراويين) كثيرا,.
الموارد المالية كيف يقال النادي يعاني من ازمة مالية وهو الذي استلم مليونين ونصف المليون دولار بعد مشاركته (التاريخية) في كأس العالم للاندية؟! ثم كيف يردد هذا الكلام ويتم التنازل عن لاعبين من النصر وهم احمد نصيب ومصطفى ادريس للحزم (مجانا) ودون مقابل؟؟,, والأمنية الوحيدة التي كنت اتمناها من خلال هذه الصفقة ان يتنازل النصر عن حسين هادي للحزم (كهدية)!
اعتذار الهريفي لم يقل انه عاش معاناة مع الكيان الاصفر والجماهير انما قال انه عاش مع الادارة النصراوية هذه المعاناة وليس مع النصر ككيان إذن يجب ان يعود للنصر لأنه اخطأ بحق شخص واحد أي أنها مشكلة ثنائية وليس لنا (كجمهور متعطش للبطولات) اي ذنب,, والهريفي اعتذر في لقاء مع قناة ابوظبي الرياضية ولكنه لم يقبل الاعتذار لانه فضائي علماً ان الاعتذار الفضائي اكثر توثيقاً من الخطي لأننا سمعناه جميعا,, وأجزم شخصيا ان الهريفي لو قدم مليون اعتذار فالمشكلة ستبقى,, ستبقى,, ستبقى,, فأعيدوا لنا النصراوي فهد الهريفي.
اعتزال ماجد (الله اكبر) يا ناس لاعب يخدم ناديه عشرين عاماً قدم خلالها جميع ما يملك والآن وعندما احتاج لحفل الاعتزال تنكرتم له!! لماذا؟ ألم تقولوا انكم راهنتم عليه بريال واحد؟! الم تقولوا انه لم يطلب ريالاً واحداً من النادي طوال حياته؟ الم تقولوا انه دائم التبرع للنصر؟,, إذن أين كذبة حفل الاعتزال التي لا يغطي عليها سوى كذبة أسبريلا؟! ماجد قدم كل شيء لنادينا ولكن وعندما انتهى مشواره الرياضي وجد نفسه كالشمعة التي احترقت لتضيء للناس الطريق وجد نفسه بمواجهة حملة من الجحود والنكران للجميل,, وليعلم الجميع ان (ماجد) هو من صنع للنصر هذه المكانة ولولا الله ثم ماجد لكان النصر كالوحدة رضي المكابرون ام ابوا وللمعلومية فإن معظم جمهور النصر يشجعونه لوجود ماجد,, فرجاء لا تخسروا جمهور ماجد,, ويا ماجد لن ننساك,, لن ننساك,, لن ننساك.
نداءات عاجلة:
ماجد عبدالله (مميز ولا لك شبيه ومثيل).
حسين هادي (أسألك الرحيلا).
فهد الهريفي (لا يهمونك).
اخيرا ما جاء في هذا المقال يمثل وجهة نظر كل نصراوي غيور في حال الفريق النصراوي,, ولجميع كتاب الجزيرة وقرائها تحياتي.
محمد الخالد
الرس

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved