أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالخميس 23 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

الكاتب والمشكلة المستديمة
خالف تعرف,, قاعدة قديمة قد يسميها البعض موضة الثمانينات حيث كان يلجأ لتلك الموضة كل من لديه شعور بالنقص ويطمح لمعانقة الشهرة ويسعى بكل ما أوتي من قوة لجذب انتباه الغير له، الى الآن والامور تسير طبيعية ولكن!! غير الطبيعي هو ان ترى بعض الكتاب لم يكتشفوا هذه الموضة الا بعد مرحلة الاحتراف بل وبعد مرحلة الاحتراف في الخارج واعني اوروبا فتجده يقف موقف الضد لاي نجاح للنادي المنافس للنادي الذي يشجعه هو!! حتى اذا كان ذلك يصب في مصلحة الوطن.
ذلك الكاتب اتضح فعلا انه يعاني من مشكلة مستديمة اسمها الظاهرة (س,ا,م,ي) والدليل الاكبر احتفاظه بأوراق الظاهرة الخصوصية مثل شهادة الميلاد بطاقة الاحوال, اقول لذلك الكاتب دع ملفاً فارغاً بين تلك المستندات لتقوم مستقبلاً بتعبئته بشهادات التقدير الدولي والعالمي والسجلات العالمية الذهبية المطرزة بالحروف الانجليزية لذلك النجم الظاهرة (س ا م ي).
ذلك الضدي يصف الاندية الاوروبية بالصغيرة@@!! ايها الكبير إذا كانت تلك الاندية كما تقول صغيرة فلماذا فرغت جلّ وقتك لمتابعتها، وبالنسبة لفكرة الاحتراف بالتقسيط فمن قال لك ان انديتنا لم تطبقه؟ فها هو النصر قام بتطبيقه بالنيابة عن جميع أنديتنا فقام بتقسيط جملة من لاعبيه ولاتزال اقساطه غير مسددة!!.
فهد بن حمود
حائل
أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved