أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 21st September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالخميس 23 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

الروكان عضو مجلس إدارة الرياض السابق يرد بقوة على منتقدي المفيريج
أين هم من الإدارات السابقة واللاعبين المنتقلين؟
سبعة أشهر والنادي بلا إدارة وهم ( لاحس ولا خبر)
أساليب تصفية الحسابات سترمي بالمدرسة لعالم المجهول!!
* كتب نبيل العبودي
فتح عضو مجلس ادارة نادي الرياض السابق الاستاذ عبدالرحمن الروكان النار على عدد من منتقدي ادارة الاستاذ عبدالرحمن المفيريج عقب بيعه لعقدي اللاعبين سعد الدوسري ومن ثم مبروك زايد لكل من الاهلي والاتحاد.
وقال لا استغرب على الاطلاق هذا الهجوم على ادارة المفيريج من اشخاص معروفين ولهم مواقف سلبية مع ادارات سابقة بل كانوا السبب في الفراغ الاداري الذي عاشه النادي في الوقت الماضي عندما كنا نبحث عن رئيس للنادي لفترة تزيد على 7 اشهر.
واضاف الروكان للاسف الشديد ان هجوم هؤلاء الاشخاص على ادارة النادي الحالية هو لتصفية الحسابات ولاغراض شخصية بعد خروجهم من الادارة وعدم ترشيحهم للادارة الجديدة مرة ثانية.
وقال الروكان اولا: ان ترشيح المفيريج لرئاسة النادي جاء من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو الذي اعطاه الحرية لاختيار اعضاء الادارة.
ثانيا: ليست هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها بيع عقد لاعب من نادي الرياض فلقد سبق وعلى مرور عدد من الادارات السابقة بيع عدد من عقود اللاعبين, ففي عهد محمد ابو سبعة تم انتقال اللاعب عادل العنايشة للاهلي, وتم انتقال لاعب السلة خالد السماري الى الهلال في عهد الامير فيصل بن عبدالله.
كما تم انتقال المرحوم رائد الحمدان لاعب التنس الى الاهلي في عهد عبدالعزيز الزيد, كما تم انتقال الحارس ابراهيم الحلوة للشباب وخالد السويلم للنصر ومحمد القرني للوحدة في عهد ماجد الحكير ولله الحمد لم تغلق المدرسة ابوابها ولم تنهدم اسوار النادي,, ولم يعرف عن نادي الرياض اعتماده على لاعب او اثنين او حتى ثلاثة بل انني ارى ان اي ناد يعتمد على لاعب او اثنين عليه اغلاق النادي وعلى الرئيس اعلان استقالته.
وواصل الروكان رده على منتقدي ادارة المفيريج بالقول اما من جهة عدم علمهم بانتقال اللاعب مبروك رايد الا عبر الصحف فهذا امر مردود عليه.
فقد سبق للادارة الاتحادية ان اعلنت عن رغبتها لضم اللاعب منذ ما يقارب السنة تقريبا.
والمعروف عن الادارة الاتحادية انها لا تماطل ولا تدخل في مهاترات اعلامية او صفقات وهمية بل انها تنهي تلك الصفقات على عجل.
ولكن لعدم وجود ادارة لنادي الرياض في ذلك الوقت كان تأجيل الصفقة فقط ولم تنته في حينها.
واختتم الروكان حديثه بالقول انني انصح اولئك الذين يهاجمون ادارة المفيريج اما بالسكوت او الحضور الى النادي والعمل بدلاً من اتباعهم لاساليب تصفية الحسابات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved