أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd September,2000العدد:10222الطبعةالاولـيالسبت 25 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

الزكري افتتح معرض شرطة حوطة سدير
* حوطة سدير فهد الفهد
افتتح رئيس مركز حوطة سدير صالح بن سليمان الزكري معرض الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية الذي نظمه مركز شرطة حوطة سدير في مقر المركز,,
وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حضره رئيس مركز جلاجل المهندس سويد بن علي السويد ومدير التعليم في محافظة المجمعة الاستاذ ابراهيم بن احمد العمر ومدير المعهد العلمي في حوطة سدير الشيخ فهد الوهيب ومدير شرطة محافظة المجمعة بالنيابة المقدم صالح بن عبدالعزيز العقيل ورئيس مخفر تمير المقدم عبدالله محمد ابوقرنين وعدد من مديري الإدارات الحكومية.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم رتله الطالب راشد المحفوظ,, ثم ألقى مساعد مدير مركز شرطة حوطة سدير ورئيس اللجنة المنظمة للحملة النقيب رياض بن بدر الحزيمي كلمة رحب فيها بالحضور.
وأوضح ان هذا المعرض يأتي امتداداً لفعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية التي تهدف الى بناء نوع من المصداقية ومد جسور الثقة بين أفراد المجتمع ورجال الأمن العام لتعزيز الجهود الوقائية من الجريمة والحد من الحوادث المرورية.
وأشار إلى ان مركز شرطة حوطة سدير يشارك في هذه الحملة منذ انطلاقتها.
عقب ذلك ألقى رئيس بلدية روضة سدير المهندس بدر بن ناصر الحمدان كلمة الدوائر المشاركة في المعرض رحب فيها بالحضور,, وقال ان هذه الحملة تعد خطوة رائدة وهامة في مسيرة الحياة الأمنية والمرورية للمجتمع السعودي وطموحا يؤمل ان يتجاوز به كثيراً من السلبيات.
بعد ذلك ألقى مدير مركز شرطة سدير المقدم علي بن زيد المحسن كلمة ناشد فيها الجميع بالوقوف مع رجال الأمن العام وذلك من خلال البلاغات الفورية الدقيقة عن بعض الظواهر السلبية قبل او بعد وقوعها,, واستعرض مشاركة المركز في هذه الحملة والنشاطات التي نفذها.
وفي نهاية الحفل ألقى رئيس مركز حوطة سدير صالح بن سليمان الزكري كلمة أكد من خلالها على ضرورة التقيد بأنظمة وتعليمات المرور,, وقال اننا نشاهد مع الأسف الشديد احيانا بعض المخالفات التي يقع فها بعض قائدي المركبات مثل قطع الإشارة المرورية التي تسبب في وقوع الحوادث المرورية التي يروح ضحيتها اناس ابرياء.
ثم قام رئيس مركز حوطة سدير صالح بن سليمان الزكري بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض وتجول والحضور في أرجائه وكافة اجنحته واستمعوا الى شرح مفصل عن محتويات المعرض الذي شارك فيه عدد من الإدارات الحكومية ويضم ثمانية اجنحة كبيرة وخمسة اجنحة صغيرة تسعة أجنحة لمركز حوطة سدير وجناحين لبلدية روضة سدير وجناحاً كبيراً لكل من إدارة تعليم البنين بمحافظة المجمعة وبلدية حوطة سدير وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجلاجل بالتعاون مع هيئة حوطة سدير ومركز العطار وجناحاً صغيراً لكل من مندوبية تعليم البنات بحوطة سدير والغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة.
وذكر لالجزيرة مساعد مدير مركز شرطة حوطة سدير ورئيس اللجنة الإعلامية الفرعية للحملة النقيب رياض بن بدر الحزيمي انه سيتم ترتيب زيارات صباحية ومسائية للمواطنين والمقيمين في المحافظة لزيارة المعرض والاطلاع على محتوياته.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved