أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd September,2000العدد:10222الطبعةالاولـيالسبت 25 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

التاريخ ذاكرة الشعوب والمناسبات تجديد للتاريخ وحافز للهمم
يعود علينا اليوم الوطني الثامن والستون ليبعث فينا نشاطاً متجدداً للعمل دون كلل للحفاظ على مكتسبات هذا الوطن والعمل على تقدمه وتطوره في مختلف مجالات النشاطات الإنسانية مع الحفاظ بل التمسك بديننا الحنيف وتراثنا المجيد وأخلاقيات المسلم الحق.
لقد بدأت مسيرة البناء منذ البداية بالرغم من الإمكانات المحدودة إلا أن عزم ولاة الأمر أحال الظلام ضوءاً والقفر اخضراراً والرمال ناطحات سحاب والدروب والفجاج خطوطاً سريعة تربط المدن المتعددة بل والدول المجاورة ، وأسالت باطن الأرض شرايين حياة ليس للمواطن فقط بل للعالم أجمع.
لقد واكبت شركة الإسمنت العربية هذا التطور منذ بداياته حيث أنها أول شركة إسمنت منتجة في المملكة.
فقد بدأ الإنتاج من مصنعها في جدة منذ ما يزيد عن 40 عاماً وبالتالي كان لها سبق المساهمة في بناء اقتصاد الوطن وازدهاره وتقدمه.
وقد تم نقل المصنع إلى منطقة رابغ أيضاً حفاظاً على المكتسبات ومنعاً للتلوث البيئي لعروس البحر التي أصبحت المملكة تفاخر بها إلى جانب شقيقتها الكبرى مدينة الرياض مدن العالم قاطبة.
لقد كان لإسمنت العربية شرف استخدام إسمنتها في التوسعات المختلفة للحرمين الشريفين وأيضاً التطوير العمراني لمدن الغربية قاطبة والمدن الأخرى أيضاً.
ولتجديد التاريخ فإننا نرجو أن تكون هذه المناسبة حافزاً للجميع لبذل المزيد لرفعة هذا الوطن ولنقول لولاة الأمر شكراً وجزاكم الله خيراً ولنقول للجميع أعملوا ,,.
والله الموفق ،،
سعود عون الله
نائب المدير العام للتسويق والمبيعات شركة الإسمنت العربية المحدودة

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved