أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd September,2000العدد:10222الطبعةالاولـيالسبت 25 ,جمادى الثانية 1421

اليوم الوطني

أمير منطقة تبوك لـ الجزيرة
اليوم الوطني معان سامية وذكرى عبقة
ما قام به المؤسس قصة كفاح وحنكة فذة
* أكد صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك انه يحب للوطن ان يتفاعل مع مرور يومه الوطني ويحق لنا جميعا ان نستشعر المعاني السامية لهذه الذكرى العبقة والتي تلقي بأهدابها على مسيرتنا الخيرة منذ بزوغ فجر وحدتنا المباركة.
وأضاف سموه في تصريح لالجزيرة ان مناسبة اليوم الوطني تستشف منها دلالات عظيمة تسكن المجد وتعتلي هامته فلاشك ان هذه المناسبة تهم كافة شرائح المجتمع ولكن ربما يكون الجيل الجديد معنيا بدرجة اكبر بالتوقف طويلا عند مفهوم هذا الحدث الخالد وهو يتساءل كيف كنا؟ الى ان بتنا اليوم نفاخر بواقعنا الشامخ لوطن العز والكرامة وطن الانجازات والشواهد.
وقال سموه: انه وباتفاق الجميع فان ما حدث يعد فريدا في التاريخ المعاصر لأن ما قام به الموحد الباني الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه منذ انطلاقة لبنات التوحيد حتى اعلان تأسيس أول وحدة حقيقية في التاريخ الحديث انما هي قصة كفاح وعمل تجسد معاني الآمال العريضة والرؤى البعيدة والحنكة الفذة لانسان بذر الخير وانتزع الشر فرض الامن وقطع دابر الخوف وقبل هذا وذاك احتكم الشريعة الاسلامية الصحيحة النقية منهجا ودستورا وتشريعا لمرتكزات البناء.
وبين سموه انه ما بين الماضي وتفاصيله والواقع الحاضر ومعطياته كانت العجلة تدور والبناء يطول الا ان ما ميز هذه الارض الكريمة هو البناء السليم والرفيع لانسانها الذي هو المعني بالحفاظ على ما تحقق لمواصلة المسيرة المباركة لتبقى بلادنا المملكة العربية السعودية مشعلا للعطاء وخير الانسانية في ظل الرعاية المباركة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved