أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th September,2000العدد:10226الطبعةالاولـيالاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1421

المجتمـع

أحوالهم
الصفحي بمرور جازان
تم تعيين الملازم عبدالله بن محسن الصفحي بإدارة مرور جازان,, تهانينا للصفحي وحياة عملية موفقة إن شاء الله.
***
ريناد للبحيري
رزق المهندس خالد بن سليمان البحيري أحد منسوبي مصلحة المياه والصرف الصحي بالرياض بالمولودة البكر، اتفق وحرمه على تسميتها ريناد ,تهانينا للبحيري وجعلها الله من مواليد السعادة، وألف مبروك.
***
تهانينا للشمري
تلقى هلال بن منسي الشمري من منسوبي سلاح الحدود بالمنطقة الشمالية التهاني من الزملاء والاصدقاء بمناسبة ترقيته الى رتبة جندي اول الف مبروك.
***
الفلاج يحتفل ب (عمر)
رزق سليمان بن صالح الفلاج الموظف بالبنك الزراعي فرع القصيم بأول مولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته (عمر) والذي انضم الى شقيقاته أفنان وهاجر جعله الله من مواليد السعادة والصلاح والهداية وأقر به أعين والديه.
***
عبدالرحمن للأشجعي
رزق جزاء بن مرشد الأشجعي بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته (عبدالرحمن) لينضم إلى شقيقه (عبدالله),, الأشجعي وعد بإقامة وليمة دسمة بهذه المناسبة تهانينا وجعله الله من مواليد السعادة.
***
أبو هاشم يحتفل بليلى
ازدان منزل الزميل المحرر بمكتب القريات هاشم محمود أبو هاشم بقدوم ضيفة جديدة اتفق وحرمه على تسميتها ليلى جعلها الله من مواليد السعادة لتنظم الى شقيقتها اشواق ليكونا اجمل وردتين في حياة أبو هاشم الذي يرتب لإقامة المناسبة التي تليق بالضيفة الجديدة، والف مبروك للزميل هاشم.
***
الرابعة للقحطاني
تمت ترقية سعد بن عبدالله القحطاني للمرتبة الرابعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تهانينا للقحطاني وحياة عملية موفقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved