أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th September,2000العدد:10226الطبعةالاولـيالاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1421

الاقتصادية

اطلع على غرفة التحكم ومبنى المحطة
الأمير فهد بن بدر تفقد مشروع كهرباء الجوف
* الجوف محمد المنصور
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف اليوم مشروع كهرباء منطقة الجوف.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المشروع مدير كهرباء الجوف المهندس صالح فريح الدرعان وعدد من المسؤولين في كهرباء الجوف.
وبعد استراحة قصيرة توجه سموه الى مبنى المحطة حيث اطلع على مجسم يضم مكونات المشروع واستمع الى شرح حول مكونات المشروع ثم توجه سموه الى مكتب التنسيق والتخطيط لبرامج الصيانة.
عقب ذلك قام سموه بالاطلاع على غرفة التحكم الرئيسية حيث استمع الى شرح مفصل من احد المختصين عن الدور الذي تؤديه الواجبات التي يجب القيام بها بشكل دوري.
اثر ذلك تفقد نائب أمير منطقة الجوف صالة الماكينات ووحدتي التوسعة حيث استمع سموه الى شرح مفصل عن المهام التي تؤديها وكيفية الشتغيل.
بعد ذلك قام سموه بجولة في محطة التمويل الرئيسية واستمع الى شرح مفصل عن مركز التحكم المحلي للتربينات الجديدة ثم تفقد سموه مركز التحكم الآلي بالشبكة واستمع الى شرح مفصل عن مهام وانجازات المركز من عدد من المختصين السعوديين العاملين بالمركز عقب ذلك توجه سموه على مبنى الورشة بمحطة التوليد واستمع سموه الى شرح مفصل من عدد من الشباب السعوديين العاملين في الورشة والانجازات التي قاموا بها للمحافظة على كفاءة التشغيل في المحطة واستغلال بعض المواد الخام لخدمة المشروع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved