أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th September,2000العدد:10226الطبعةالاولـيالاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

د, السويلم : اكتمال المرحلة الأولى من إعمار منازل كوسوفا
*الرياض فارس القحطاني
أكد معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي رئيس اللجنة السعودية المشتركة لإغاثة كوسوفا والشيشان اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بقضية كوسوفا وحرصها على تقديم المساعدات لهم وإعمار بلادهم مشيراً إلى أن ذلك ينبع من تعاليم ديننا الإسلامي الذي يحث على تقديم المساعدة للمسلمين أينما وجدوا.
جاء ذلك لدى مخاطبته الحفل الذي أقامه المكتب التنفيذي للجنة السعودية المشتركة في كوسوفا بمناسبة اكتمال المرحلة الأولى من إعمار المنازل في كوسوفا.
وقال: ان إعمار المنازل ليس إلا جزءا من مشاريع إعمارية واجتماعية وصحية انتظمت في كوسوفا بعضها اكتمل والبقية جار العمل فيها مشيراً إلى أن أكبر هذه المشاريع هو مشروع مركز خادم الحرمين الشريفين الثقافي في العاصمة برشتينا الذي سيبدأ العمل به خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وكان الأستاذ وليد العمران المدير الإقليمي للجنة السعودية في كوسوفا قد ألقى كلمة في مستهل الحفل عدد فيها إنجازات اللجنة السعودية في كوسوفا والنجاحات التي حققتها في كافة المجالات مشيراً إلى أن المرحلة الأولى من إعمار منازل كوسوفا اكتملت وبلغ عددها 341 منزلاً بتكلفة قدرها 818،584،7 ريال وهي تمثل خطة إعمارية من ثلاث مراحل بدأت المرحلة الثانية منها قبل ثلاثة أسابيع ويتوقع اكتمالها قبل حلول فصل الشتاء, ممثلة الإدارة المحلية للأمم المتحدة في كوسوفا أشادت في كلمتها بجهود اللجنة المشتركة في إعمار المدارس والمساجد والمنازل في كوسوفا مشيرة إلى قيام اللجنة السعودية المشتركة بإعمار قرية بريكاز التي تعتبر رمزاً قومياً لدى الشعب الكوسوفي, وتحدث في الحفل عدد من المسؤولين الكوسوفيين معربين عن شكرهم وتقديرهم لجهود اللجنة وإنجازاتها.
وفي ختام الحفل قدمت ممثلة الإدارة المحلية للأمم المتحدة شهادة شكر للجنة السعودية المشتركة باسم الإدارة للدكتور عبدالرحمن السويلم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved