أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th September,2000العدد:10226الطبعةالاولـيالاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

الأمير نواف بن فيصل
ما حققه صوعان والعيد يعطي صورة حسنة للرياضي السعودي
* أعرب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة لدورة الالعاب الاولمبية السابعة والعشرين المقامة حاليا في سيدني بأستراليا عن سعادته البالغة بالانجاز الفريد الذي حققه العداء السعودي هادي صوعان والمتمثل في تأهله الى الدور النهائي في مسابقة 400 متر حواجز بعد ان احتل المركز الاول في مجموعته مسجلا زمنا قدره 48,14 ثانية.
وقال سموه في تصريح لوكالة الانباء السعودية بهذه المناسبة بأن المستوى الفني الذي ظهر به العداء السعودي هادي صوعان قدم للعالم في هذا السباق الكبير صورة حسنة للرياضي السعودي وقدرته على المنافسة مع ابطال العالم، بل افضل زمن تم تسجيله في التصفيات الاولية لسباق 400 متر حواجز وهو رقم آسيوي جديد.
وأبدى سموه سعادته بالنتيجة التي حققها الفارس السعودي خالد العيد بجواده (خشم العان) في اول شوط لمنافسات قفز الحواجز في الاولمبياد بعد ان قدم مستوى متميزا ينم عن مهارته وحسن اعداده مشيرا الى ان النتيجة التي سجلها الفارس خالد العيد التي تمثلت باحتلاله المركز السادس من بين 73 فارسا عالميا يشاركون في الاولمبياد يمنحه الفرصة الكبيرة بمشيئة الله للمنافسة على احد المراكز الاولى وتحقيق الانجاز.
وأعرب سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن اسفه لما حدث للفارس السعودي رمزي الدهامي وجواده (سيف العدل) والذي تضاءلت منافسته في مسابقة الفروسية على المستوى الفردي بسبب استبعاده في الشوط الاول لانزلاق الجواد وسقوطه بسبب الامطار التي هطلت على ميدان القفز.
وتمنى سموه لبقية اللاعبين السعوديين الذين لديهم مشاركات مقبلة في الاولمبياد برياضات ألعاب القوى والتايكوندو التوفيق والسداد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved