أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th September,2000العدد:10226الطبعةالاولـيالاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

المهلل يقوم بدور المفاوض
عضو شرف نصراوي يتكفل باحضار بشار عبدالله قبل البطولة العربية
* كتب عبدالسلام السبعان
وعد عضو شرف نصراوي كبير بأن يكون النجم الكويتي بشار عبدالله نصراويا خلال هذا الموسم ويقود المفاوضات النجم النصراوي فهد المهلل وذلك للعلاقة الجيدة التي تربط المهلل ببشار.
وتشير المصادر إلى أن بشار عبدالله اكد للمهلل رغبته في اللعب للنصر شريطة ان يتم ذلك بعد شهر رمضان المبارك وذلك لارتباط اللاعب مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم آسيا 2000م في لبنان الشهر القادم ويسعى المهلل لاقناع اللاعب بالمشاركة في البطولة العربية القادمة كأس الكؤوس العربية والتي يشارك فيها النصر السعودي بجانب منافسه التقليدي الهلال ومازال ينتظر الرد النهائي للاعب خلال الاسبوع القادم.
الجدير بالذكر ان عضو الشرف النصراوي الكبير قد أخذ الضوء الاخضر من الادارة النصراوية لاحضار اللاعب وتكون مسؤولية النصر التكفل برواتب بشار فقط وعلى صعيد الفريق الكروي خفضت الادارة مكافآت بعض اللاعبين في الفريق وستتم اعادتها للسابق حتى تكون المكافأة حسب المستوى ويكون للمدرب جورج آرثر الرأي الاول فيها.
وعلى صعيد اللاعبين الاجانب تأكد مغادرة المهاجم البرازيلي دماتا الى فرنسا مطلع هذا الاسبوع وذلك لعدم اتفاقه مع الادارة النصراوية كما ينتظر ان يغادر زميله وابن جلدته البرازيلي (ادميرال سلفا) وذلك بعد ان قدم المدافع الكنغولي كديما مستوى اكثر من جيد خلال مباراته مع الفريق مساء امس حيث ظهر بمستوى جيد وكان من ابرز لاعبي النصر.
( عن الطبعة الثالثة أمس )

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved