أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالجمعة 2 ,رجب 1421

الريـاضيـة

ما الذي يحدث أيها الهلاليون؟
كم هو محير امر الهلاليين,, حاليا,, فالمتتبع للوضع الهلالي يكاد لا يصدق بان هذا الفريق هو نفسه الذي كان متسيّداً للموسم الرياضي الماضي بدون منازع,,
وذات الفريق الذي صنف في المرتبة (78) عالميا من قبل اعلى هيئة رياضية مشرفة على كرة القدم في العالم (فيفا),, فالهلال الذي كان لسنة ماضية يضرب به المثل في العمل الاداري الناجح,, يعيش حاليا فراغا اداريا يكاد يتسبب في نكسة للفريق لم تتعودها جماهيره الغفيرة، قد يقول البعض بان الهلال لا يتجلى الا في اصعب المواقف واحلكها بدليل تحقيقه لبطولة الصداقة الدولية الرابعة بالفريق الرديف واقصائه للنادي الاهلي المتكامل في نصف النهائي في ظل عدد من الاصابات وتخلف عدد من لاعبيه وعدم وجود رئيس منتخب يسيّر دفة الفريق، قد يكون ذلك الوضع طبيعي بالنسبة لبطولة قصيرة الاجل تأتي استعدادا لبطولات اهم فالبطولة كانت نتيجة لعملية تراكمية من الجهد المبذول من وقت سابق.
فالموسم الرياضي الحالي يحتاج الى عمل للمشاركة في بطولات محلية وعربية وقارية مع احتمالية المشاركة العالمية,, بل يحتاج الفريق الى عمل جبار في ظل الظروف غير الطبيعية التي تحل بالفريق الهلالي، بغض النظر عن وجود الرئيس الذي يبدو بأنه اصبح مثل عملية انتخاب رئيس لمنظمة الاوبك فكل مرة يتم تأجيل الاختيار لاجتماع لاحق!.
فالفريق يفتقد لخدمات ثمانية من نجومه الدوليين بالاضافة الى ابعاد العويران المشطوب من سجلات اتحاد الكرة الذي كان نتيجة للسلبية الادارية التي يعيشها الفريق.
فالمدرب بلاتشي بحاجة لاحضار مهاجمين وصانع العاب والتصريح بين الحينة والاخرى بأن استقالته مكتوبة والتي كانت ستعرض بعد مباراة الكرامة في حالة الاخفاق في التأهل والتي تم تأجيلها بعد مباراة السالمية في البطولة الآسيوية,,؟ اكاد اجزم بأنه لو كان نادي شيميزو الياباني على اطلاع على المنافسات السعودية ومتابع لوضع منافسه على السوبر لما فكر لحظة في تقديم موعد بطولة السوبر الآسيوي في ظل الوضع الهلالي الذي لا يسر,, فعلى الجماهيرالهلالية من الآن,, ان تتكيف على موسم ابيض خالٍ من البطولات في ظل الموقف غير المعقول من قبل اعضاء الشرف من ترك الفريق والانشغال في قبول هذا المرشح ورفض الآخر.
فأعضاء شرف الهلال لهم وقفات عظيمة سابقا مع ناديهم مع ناديهم بتغليب المصلحة الهلالية ايا كانت فالبطولات (32) تشهد على ذلك.
فالهلال ناد يستحق ان يعمل جميع الهلاليين بكل جد من اجل استمرار زعامته,, فجماهيره جماهير بطولات,, عرفت كيف ان الزعامة كما تحقق الانجاز,, تشرف الوطن.
ضجة الكتمان
سدير

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved