أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd October,2000العدد:10231الطبعةالاولـيالأثنين 5 ,رجب 1421

الفنيــة

مواصلاً نجاحاته المميزة
الجمعان ضمن عشرة شعراء تم اختيارهم لأوبريت عودة الشيخ زايد
* الاحساء عبدالله الملحم
في خطوة تؤكد نجاح شاعر الشباب الشاعر سامي الجمعان وتميزه ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
تلقى الشاعر سامي الجمعان دعوة من الادارة العليا لمؤسسة الامارات للاعلام للمشاركة في كتابة الاوبريت الخاص بعودة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الى ارض الوطن بعد ان من الله عليه بالشفاء عقب العملية الجراحية التي اجريت له مؤخراً وتكللت بالنجاح.
وتأتي دعوة الجمعان للمشاركة ضمن عشرة من شعراء دول مجلس التعاون وجهت لهم دعوة للمشاركة في كتابة الاوبريت.
سعيد بالمشاركة
هذا وقد عبر شاعر الشباب سامي الجمعان عن بالغ سعادته بهذه الدعوة مشيرا بانها تعد فرصة وهدية له لاثبات وجوده بين شعراء الخليج الى جانب مساهمته في التعبير عن مشاعر الشعوب العربية تجاه احد قادتها صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حفظه الله.
واوضح الجمعان بانه قد تلقى دعوة المشاركة قبل ايام ولايزال يعمل بجد واجتهاد لانجاز كتابة الاوبريت متمنيا ان يحظى بالقبول كعمل مميز يليق بشخصية عربية فذه نكن لها جميعا الاحترام والتقدير مشيرا بان تكليف اكثر من شاعر خليجي لخوض التجربة يعتبر بمثابة فرصة مواتية للجميع لاثبات جدارته الى جانب انها اكدت على اهمية ترابط ابناء مجلس التعاون الخليجي وان ابناءه هم ابناء وطن واحد.
التجربة السابقة ناجحة
تجدر الاشارة بان الشاعر الشاب وفق في صياغة كلمات اغنية مهرجان صيف هذا العام والتي شدا بها رفيق دربه الفنان الشاب عادل الخميس وحظيت هذه الاغنية بنجاح منقطع النظير.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved