أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd October,2000العدد:10231الطبعةالاولـيالأثنين 5 ,رجب 1421

الاقتصادية

في السابع عشر من الشهر الحالي
فقيه يرعى ندوة عن دور التقييس في توفير الحماية والرعاية بالرياض
* الرياض واس
تنظم الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس يوم السابع عشر من شهر رجب الحالي بمقر الهيئة بالرياض ندوة عن دور التقييس في توفير الحماية والرعاية للمستهلك وذلك ضمن احتفالات المملكة مع دول العالم باليوم العالمي للتقييس الذي يصادف يوم 14 اكتوبر 2000م.
وأوضح مدير عام الهيئة الدكتور خالد بن يوسف الخلف أن برنامج الندوة يتضمن كلمة لمعالي وزير الخارجية رئيس مجلس ادارة الهيئة الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه وكلمة لمدير عام الهيئة.
كما سيتم عرض فيلم عن الهيئة ودورها ونشاطاتها وعرض موجز عن مهمات ودور وزارة التجارة في حماية المستهلك والسوق الوطني.
وأشار الى أنه سيتم خلال الندوة عرض موجز عن اعداد المواصفات القياسية عن طريق اللجان الفنية وعلامة الجودة وبرنامج شهادة المطابقة الدولي من بلد المنشأ ونظام الأيزو 9000 وإيزو 14000 يليه لقاء مفتوح للمناقشة الى جانب افتتاح معالي وزير التجارة معرض المنتجات الحاصلة على علامة الجودة المصاحب للندوة.
ودعا الدكتور الخلف رجال الأعمال والصناعة والتجارة والمهتمين بشؤون التقييس والمستهلك لحضور هذه الندوة حيث ستتيح الفرصة لمختلف الأطراف المعنية للاطلاع على ما تقوم به الهيئة من أنشطة والخدمات التي تقدم لمختلف القطاعات التنموية والأساليب المثلى للاستفادة منها بالاضافة الى طرح وجهات النظر المختلفة حول التقييس.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved