أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd October,2000العدد:10231الطبعةالاولـيالأثنين 5 ,رجب 1421

الاولــى

سمو الرئيس العام ونائبه أشادا بالإنجاز الجديد
الفارس العيد يحقق البرونزية في ثاني إنجاز للمملكة بسيدني
* * الرياض سيدني الجزيرة واس
أهدى الفارس السعودي خالد العيد المملكة الميدالية البرونزية في سباق قفز الحواجز ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي اختتمت أمس في سيدني.
وقد حقق العيد هذا الانجاز ممتطياً الحصان خشم العان وهي الميدالية الثانية بعد الميدالية الفضية التي أحرزها العداء السعودي هادي صوعان في سباق 400 م حواجز.
وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن سعادته بالانجاز السعودي الجديد الذي تحقق صباح أمس في منافسات الألعاب الأولمبية التي اختتمت أمس في سيدني وذلك بحصول الفارس السعودي خالد العيد على الميدالية البرونزية في فردي قفز الحواجز ليضيف بذلك انجازاً سعودياً آخر لما حققه العداء السعودي هادي صوعان في هذه المنافسات بحصوله على الميدالية الفضية محققاً أفضل انجاز سعودي أولمبي.
وأكد سموه على أن ما تحقق للمملكة في هذه الدورة الأولمبية ما هو إلا نتاج طبيعي للاهتمام المتواصل الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وأشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب إلى أن ما حققه الفارس السعودي خالد العيد اليوم يأتي تتويجاً لما وصلت إليه رياضة الفروسية في المملكة العربية السعودية من مستويات متقدمة كانت محل اعجاب وتقدير المجتمع الدولي منوهاً سموه بالاهتمام والمتابعة التي يجدها الفرسان السعوديون من القائمين على الاتحاد السعودي لألعاب الفروسية وفي مقدمتهم سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية.
ومن جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن سعادته بمناسبة تحقيق الفارس السعودي خالد العيد الميدالية البرونزية في فردي قفز الحواجز.
وأكد سموه أن تواصل الانجازات الرياضية السعودية في المحافل الدولية دليل واضح على سلامة القاعدة الرياضية في المملكة التي تحظى بالاهتمام المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله والمتابعة المستمرة التي يجدها هذا القطاع من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.
وأشاد سموه بالجهود المتميزة التي يبذلها سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وكافة معاونيه في سبيل الارتقاء برياضة الفروسية في المملكة التي أصبحت تحتل مكانة مرموقة ومتميزة على المستويين العربي والدولي.
وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن امنياته الصادقة للفارس السعودي خالد العيد وبقية زملائه الرياضيين السعوديين مواصلة التفوق والانجاز الذي سجل باسم الوطن في المنافسات الرياضية العالمية القادمة.
طالع الرياضة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved