أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd October,2000العدد:10231الطبعةالاولـيالأثنين 5 ,رجب 1421

محليــات

خلال جولة سموه لعدد من مراكز المدينة المنورة
الأمير مقرن أطلق التيار الكهربائي لمركزي المندسة والمليليح وافتتح مركز الملك عبدالعزيز بخيبر
سموه يكرم 146 طالباً متفوقاً بالمدينة المنورة
* العلا طلال حميد البلوي مروان قصاص
بدأ صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أمس الأحد 4/7 جولته التفقديه لمركز المندسة والمليليح ومحافظتي خيبر والعلا، يرافقه أعضاء مجلس المنطقة، وذلك ضمن جولات سموه لعدد من المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة المدينة المنورة.
وقد صل سموه إلى مركز المندسة وكان في استقباله رئيس المركز أحمد بن مشعان بن موقد وعدد من الأهالي حيث أطلق سموه التيار الكهربائي لمركز المندسة.
ثم توجه سموه إلى مركز المليليح وكان في استقباله رئيس المركز أحمد بن ناصر بن حسين وعدد من المشايخ والمواطنين حيث أطلق سموه التيار الكهربائي في المليليح والحفيرة وسيح البيضاء.
ثم واصل سموه يرافقه أعضاء مجلس المنطقة سفره إلى محافظة خيبر والتي تبعد عن المدينة المنورة ب (170كم) حيث كان في استقباله محافظ خيبر الأستاذ غالب بن سعود المحمدي ورؤساء الدوائر الحكومية ومشايخ وأهالي محافظة خيبر، وفور وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع طرق قرى محافظة خيبر، كما قام سموه بوضع حجر الأساس لمشروع درء أخطار السيول بالمحافظة.
كما قام سموه بتدشين ربط النظام الآلي لخدمات المشتركين باتصالات خيبر.
كما أطلق سموه التيار الكهربائي في مركز العشاس والعرائد وطويل المجزرية وسمحة والعقيلة والمضاويح حيث يستفيد من هذا المشروع أكثر من ستة آلاف مواطن وبلغت تكلفته الاجمالية أكثر من سبعين مليون ريال.
كما قام سمو الأمير مقرن بافتتاح مركز الملك عبدالعزيز الحضاري الذي أقيم على مساحة تقدر بنحو (3500م2) ويحوي صالة للاجتماعات وصالة للطعام.
ثم ترأس سمو أمير منطقة المدينة المنورة جلسة لأعضاء مجلس منطقة المدينة المنورة بصالة الاجتماعات بخيبر.
من ناحية اخرى كرم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الطلاب المتفوقين في كافة المراحل التعليمية بمنطقة المدينة المنورة في الاحتفال الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم مساء أمس الأول السبت بقاعة النشاط الثقافي بمقر الإدارة, وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مدير عام التعليم بالمنطقة بهجت جنيد ومساعده يوسف الفقي وعدد من المسؤولين.
وقد بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير التعليم كلمة رحب بها بسمو الأمير وشكر لسموه رعايته لهذا الاحتفال في إطار تشجيعه الدائم للتفوق والتميز بين أبنائه الطلاب وثمن الأمير رعايته واحتفائه بأبنائه الطلاب المتفوقين وقال إن حضوركم حافزا لمزيد من التشجيع وتحقيق التفوق لنيل شرف الحصول على تكريمكم وشكر إدارة التعليم والسادة المعلمين على ما بذلوه من جهد لتحقيق هذا التفوق، كما ألقى الطالب نصار فرج العطوي من معهد النور والذي قرأ كلمته بطريقة (برايل) وقد حظي باهتمام سمو الأمير وقد شكر للأمير مقرن رعايته للطلاب المتفوقين وقال إن هذا تجسيد لرعاية العلم والمتعلمين وحمد الله على تفوقهم ونيل هذا الشرف, بعد ذلك قام سمو الأمير بتوزيع شهادات التفوق على الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم (146) طالبا يمثلون كافة المراحل التعليمية بالمنطقة, وقد حضر الاحتفال معالي أمين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف البنيان وعدد من أولياء أمور الطلاب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved