أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd October,2000العدد:10231الطبعةالاولـيالأثنين 5 ,رجب 1421

محليــات

في كلمة تصدرت كتيب جائزة الأمير محمد بن فهد لأعمال البر
أمير الشرقية: قادة المملكة منذ تأسيسها يحثون على دعم أعمال الخير
* الدمام حسين بالحارث
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود لخدمة أعمال البر ان التوجيهات الكريمة من ولاة أمر بلادنا منذ عهد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله والى عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله كانت ومازالت تحث على دعم أعمال الخير انفاذا لتعاليم ديننا الحنيف كما ان ايادي المحسنين دأبت على البذل والعطاء للمحتاجين والمعسرين.
وأضاف سموه في كلمة تصدرت كتيب جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود لخدمة اعمال البر لعام 1421ه الذي أصدرته لجنة الجائزة مؤخرا يقول وبالأمس القريب كانت هذه الجائزة مجرد فكرة في مجال البر، وبفضل الله أصبحت ثمرة يانعة وباكورة عطاء وقد سعينا في بداية انطلاقة هذه الجائزة الى تكريم المعطين على حسن عطائهم والمحسنين على جزيل احسانهم الذين لا يرجون من ورائه إلا الأجر والثواب من الله سبحانه.
وأكد سموه في كلمته على ما حظيت به الجائزة من تجاوب كبير من جهات عديدة شاركت في ترشيح من تراه مستحقا للفوز بها حتى فاقت هذه الترشيحات الاربعمائة مرشح من داخل المنطقة وخارجها.
جدير بالذكر ان الجائزة تهدف إلى التعريف بقيمة أعمال البر والحث على بذل العون والمساعدة لمستحقيها والتأكيد على اهتمام ولاة الأمر ودعمهم وتشجيعهم لأعمال البر ورواده.
كما تهدف الى تحقيق التكافل الاجتماعي ودعمه والدعوة اليه والاستفادة من الدراسات والأبحاث المقدمة لنيل الجائزة في دعم الخطط والمشاريع المستقبلية للجمعيات والهيئات الخيرية والإنسانية وانطلاقا من هذه الاهداف الإنسانية النبيلة جاءت فكرة الجائزة.
واستعرض كتيب جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود لخدمة أعمال البر لعام 1421ه الشروط العامة لنيل الجائزة
وأوضح امين عام الجائزة الدكتور عبدالله بن حسين القاضي ان آخر موعد لاستلام اسماء المرشحين لنيل الجائزة يوم الاثنين 10/8/1421ه الموافق 6/11/2000م، كما ان إعلان أسماء الفائزين بالجائزة سوف يكون بمشيئة الله يوم السبت 15/10/1421ه الموافق 6/1/2001م,كما أشار الدكتور القاضي إلى ان الاحتفال سيقام بإذن الله بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس الجائزة لتكريم الفائزين بالجائزة يوم الأحد 3/11/1421ه الموافق 28/2/2001ه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved