أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd October,2000العدد:10231الطبعةالاولـيالأثنين 5 ,رجب 1421

الريـاضيـة

اخبار عن نهائيات الأمم الآسيوية
مسؤولو الاتحاد الآسيوي وأعضاؤه يصلون اليوم
يبدأ مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأعضاؤه بالوصول الى لبنان اليوم لمتابعة التحضيرات الميدانية والإدارية والفنية الخاصة بالأدوار النهائية لكأس أمم آسيا الثانية عشرة التي يستضيفها لبنان من 12 الى 29 اكتوبر المقبل.
وسيكون المنسق الإعلامي سوبرمانيان ومنسق البطولة في الاتحاد الآسيوي ر,اندريان اول الواصلين، على ان تصل الدفعة الثانية الخميس المقبل والتي تضم منسق لجنة الحكام نيك احمد والدكتور خليفة بهبيباوي من لجنة الدراسات والاحصاءات.
***************
العراق أول الواصلين إلى لبنان والياباني آخرهم
سيكون العراق أول المنتخبات ال12 الواصلة إلى لبنان للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة لكرة القدم التي يستضيفها لبنان من 12 إلى 29 اكتوبر الحالي.
ويصل منتخب العراق إلى بيروت في 8 منه بعد انتهاء معسكره في أحد ضواحي العاصمة اليوغوسلافية بلغراد، والذي استمر 20 يوما، أما آخر الواصلين فسيكون منتخب اليابان في 11 منه بعد انتهاء معسكره التدريبي في فرنسا والذي استمر أكثر من اسبوعين.
ويلعب العراق في المجموعة الأولى التي تضم إيران وتايلاند ولبنان بينما تلعب اليابان في المجموعة الثالثة، التي تضم السعودية وقطر واوزبكستان.
***************
منتخب إندونيسيا يعتذر عن لقاء نظيره اللبناني ودياً
اعتذر الاتحاد الإندونيسي لنظيره اللبناني عن اقامة المباراة الدولية الودية بين منتخبيهما في 6 اكتوبر المقبل في بيروت استعدادا لنهائيات كأس امم آسيا الثانية عشرة لكرة القدم التي يستضيفها لبنان من 12 الى 29 منه، لارتباط منتخب إندونيسيا بلقاءين وديين في هولندا.
وكان منتخب إندونيسيا دخل معسكرا تدريبيا في هولندا في 24 سبتمبر الحالي وينتهي في 8 اكتوبر المقبل.
وتلعب إندونيسيا في النهائيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم كوريا الجنوبية والصين والكويت، بينما يلعب لبنان في المجموعة الاولى التي تضم إيران والعراق وتايلاند.
ويبحث الاتحاد اللبناني عن بديل للمنتخب الإندونيسي كي يلعب مع منتخبه على ملعب المدينة الرياضية في بيروت استعدادا للنهائيات التي يستهلها بلقاء نظيره الإيراني في 12 اكتوبر المقبل على الملعب عينه.
***************
تحديد السعة الرسمية للملاعب الثلاثة في النهائيات
حددت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة لكرة القدم المقررة في لبنان من 12 إلى 29 اكتوبر المقبل السعة الرسمية للملاعب الثلاثة التي ستستضيف المباريات.
وسيتسع ملعب المدينة الرياضية في بيروت ل50 ألف متفرج وملعب طرابلس في الشمال ل25 ألفا، وملعب صيدا في الجنوب ل23 ألفا.
وتحظى مباريات لبنان في المجموعة الأولى التي تضم إيران والعراق وتايلاند بالعدد الأكبر من الطلبات حتى الآن، تليها مباريات إيران ثم الكويت فالسعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved