أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd October,2000العدد:10231الطبعةالاولـيالأثنين 5 ,رجب 1421

الريـاضيـة

بمعهد إعداد القادة
الدهام افتتح دورة المدربين الوطنيين لكرة القدم
افتتح الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن دهام صباح أمس الأول بمقر معهد إعداد القادة أعمال دورة المدربين الوطنيين للمستوى B لايسنس والتي ستقام خلال الفترة من 3 27/7/1421ه ويشارك فيها خمسة وثلاثون مدربا وطنيا في لعبة كرة القدم والتي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومعهد إعداد القادة.
وألقى الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم كلمة نقل فيها تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
واشار الأمين العام في كلمته الى ان هذه الدورة تأتي ضمن برامج الاتحاد الهادفة الى إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية في مجال التدريب لمنتخبات واندية المملكة، فيما نوه بالدعم والتشجيع الذي يحظى به المدرب الوطني من قِبل سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حفظهم الله .
وفي ختام كلمته وجه الأمين العام الشكر للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومعهد إعداد القادة وللأندية على تعاونها من أجل عقد هذه الدورة وتواصلها.
وسيحاضر في الدورة محاضرون دوليون معتمدون من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهم: حسن الصباح البحرين، محمد الخراشي، حمود السلوة وجاسم الحربي والدكتور صلاح السقا من جامعة الملك سعود وأطباء من مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، وسيحصل المدرب الذي يجتاز هذه المرحلة على رخصة تدريب آسيوية وينتقل للمرحلة التالية الى المستوى A ، وستكون المحاضرات نظرية وعلمية وعلى فترتين صباحية ومسائية.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved