أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th October,2000العدد:10233الطبعةالاولـيالاربعاء 7 ,رجب 1421

المجتمـع

الشركة السعودية للكهرباء فرع المنطقة الغربية تكرم المتقاعدين
أقامت الشركة السعودية للكهرباء فررع المنطقة الغربية بمقر الشركة بجدة حفلاً كرمت فيه موظفيها المتقاعدين الذين كانوا يعملون بالإدارة العامة وفرع جدة وستقام حفلات تكريم مماثلة للمتقاعدين الذين كانوا يعملون في فروع مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف.
وتضمن برنامج الحفل الذي رعاه مدير عام فرع الشركة السعودية للكهرباء في المنطقة الغربية الدكتور بكر حمزة خشيم وحضره نواب المدير العام وعدد كبير من مسئولي الشركة ، العديد من الفقرات بدأت بتلاوة القرآن الكريم، ألقى بعدها نائب المدير العام للتنظيم وتطوير الموارد البشرية الدكتور حسين مراد علي رضا كلمة عبر فيها عن شكر الإدارة وتقديرها لجهود السنين التي أمضاها المتقاعدون في خدمة الشركة.
بعد ذلك ألقى أحد المكرمين كلمة نيابة عن المحتفى بهم عبر فيها عن شكرهم وامتنانهم لإدارة الشركة التي ثمنت جهودهم وتمنوا للشركة كل تقدم وازدهار.
ثم ارتجل سعادة الدكتور بكر حمزة خشيم كلمة أشاد فيها بالجهود التي بذلها المتقاعدون أثناء فترة عملهم بالشركة متمنيا لهم حياة سعيدة في مقتبل أيامهم القادمة, بعد ذلك تم تسليم شهادات التقدير والهدايا التذكارية للمحتفى بهم, جدير بالذكر أن المتقاعدين من أمضى أربعين عاماً في خدمة الشركة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved