أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th October,2000العدد:10233الطبعةالاولـيالاربعاء 7 ,رجب 1421

الفنيــة

ممثل بحريني يمتدح الهلالي ويهاجم عامر الحمود
عامر تجاهلني وجامل الغرير وانتظر التفريغ ,,, !!
أنا أحسن بحريني يتكلم سعودي ,,, !!
* الدمام علي العبدالله
أشاد الممثل البحريني خالد العجمي بالكاتبة الاجتماعية السعودية ليلى الهلالي، مؤكدا تمكنها وجودة ما تتناوله كتاباتها,, إلا انه انتقد في الوقت ذاته المخرج عامر الحمود لتجاهله إياه في أعماله واصراره على تواجد زميله الممثل البحريني علي الغرير قائلا لالجزيرة : ان الغرير فنان شاب وقادم بقوة ولكنه لا يجيد اتقان التحدث باللهجة السعودية مثلي وكلامي هذا ليس حسدا لزميلي الغرير الذي شارك في العولمة والآن في الديرة لكنه يمثل الحقيقة من وجهة نظري الشخصية فالحمود لا يعرف ممثلي البحرين جيدا.
ولم يُخف العجمي اعجابه بقدرات المخرج السعودي عامر الحمود متمنيا لو انه اختاره في العمل مع طاقم مسلسل عرب نت الذي سيعرض في رمضان، كما ابدى اعجابه الشديد بالفن السعودي واصفا إياه بالرهيب معتبرا انه يأتي في الصدارة مع الفن الكويتي لتميزه وتجدده!!.
وعن رأيه في انتقال عدد من الممثلات البحرينيات للاقامة في الكويت رد العجمي بقوله: لا تقيم هناك سوى زهرة عرفات، أما لطيفة مجرن فهي متواجده في البحرين مع أسرتها ولا تذهب هناك إلا عند التصوير.
مما تجدر الإشارة اليه ان الفنان خالد العجمي يُعد أول من شارك في برنامج الكاميرا الخفية الذي عرض في التلفزيون البحريني لأول مرة في أواخر الثمانينات بمشاركة الممثلة البحرينية اماني محمد واخراج المصري محيي الدين جلال.
وينتظر العجمي قرار تفريغه من العمل للمشاركة في برنامج رمضاني يحمل نفس فكرة الكاميرا الخفية باخراج البحريني محمد القفاص ومشاركة عدد من الوجوه الشابة!!.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved