أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th October,2000العدد:10233الطبعةالاولـيالاربعاء 7 ,رجب 1421

الريـاضيـة

متفرقات من بطولة الأمم الآسيوية الثانية عشرة
* شكلت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة التي يستضيفها لبنان من 12 الى 29 اكتوبر المقبل لجنة خاصة للاحتفال باليوم العالمي للعب النظيف فير بلاي ، الذي حدده الاتحاد الدولي فيفا في 14 و15 منه.
وتضم اللجنة ايلي داكسيان رئيسا وهمبارسوم ميساكيان ونزار الرواس وايفا هاشم اعضاء.
وسيتلو مدرب المنتخب السابق والأنصار الحالي عدنان الشرقي النداء العالمي قبل مباراة السعودية واليابان في المجموعة الثالثة على ملعب صيدا في 14 الحالي، والنجم السابق جوزف ابومراد قبل مباراة إيران وتايلاند في المجموعة الأولى على ملعب المدينة الرياضية في بيروت في 15.
ويشارك في الاحتفالات 100 فتى وفتاة تتراوح اعمارهم بين 10 و14 سنة، سيرفعون أعلام اللعب النظيف، ثم يتلو الشرقي وابومراد النداء العالمي، قبل ان يسلمه كل منهما الى مراقب المباراة مندوب الاتحاد الآسيوي .
* أكد رئيس لجنة الملاعب محمود الربعة ان ملاعب التدريب صارت جاهزة أمام المنتخبات المشاركة في النهائيات وكذلك الغرف الخاصة باللاعبين لضمان راحتهم.
وأشار الى انه لا يوجد ملعب ثابت لكل منتخب لا استثناءات في هذا المجال ، لافتا الى ان برنامج توزيع ملاعب التدريب وضع مبدئيا بانتظار ردود مسؤولي المنتخبات عليه، قبل ان يعتمده بشكل نهائي لاحقا .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved