أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th October,2000العدد:10237الطبعةالاولـيالأحد 11 ,رجب 1421

الاولــى

استقبل رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي
سمو ولي العهد يرعى افتتاح أول مدرسة إلكترونية في مشروع وطني
* * الرياض سلطان المواش واس
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الأحد القادم 18 رجب افتتاح مدارس المستقبل النموذجية التي تمثل باكورة مشروع الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي وطني .
وأوضح مدير عام مشروع وطني لالجزيرة ان المدرسة النموذجية التي سيتم عرضها للجمهور وأولياء الأمور والطلبة ستقام في معهد العاصمة النموذجي , وتتضمن كافة التجهيزات والامكانات والأجهزة التي تتضمنها المدارس المستقبلية مشيرا الى انها تتضمن الصفوف المدرسية الالكترونية والمناهج والكتب الالكترونية اضافة الى طرق وسبل الاتصال بين المدرسة واداراتها وادارات التعليم لتكون تمثيلا افتراضيا لما ستكون عليه مدارس المستقبل.
وقال ان 95% من مناهج تلك المدرسة التي ستكون من بين ثلاث مدارس سيتم عرضها للجمهور في كل من جدة والشرقية ستكون على شكل كتب الكترونية يمكن تحميلها للطلاب عن طريق أجهزة الكمبيوتر والمحمولة.
من ناحية أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتب سموه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي البروفسور شارلز شواب والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حاليا.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمين عام الهيئة العليا للسياحة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي وزير المالية الدكتور ابراهيم العساف ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري وعدد من رجال الاقتصاد السعوديين.
طالع القرية الإلكترونية

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved