أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th October,2000العدد:10237الطبعةالاولـيالأحد 11 ,رجب 1421

محليــات

ضبط 23 رأساً صومالياً داخل عمارة
مداهمة حظائر داخل منازل شعبية بجدة
* جدة الجزيرة
قامت أمانة جدة بحملات مكثفة على جميع المحلات والمطاعم والمطابخ ومحلات الجزارة وذلك للتأكد من حصولهم على جميع التصاريح الخاصة بهذه المحلات وتم الكشف على جميع اللحوم المذبوحة داخل محلات الجزارة والتأكد من وجود الاختام عليها من الذبح في المسالخ النموذجية للأمانة.
كما تمت مداهمة منزل شعبي بداخله حظيرة أغنام وكذلك مسلخ يقوم صاحبه بتربية المواشي داخل هذا المنزل مما يسبب روائح وأمراضا لسكان الحي,كما تمت مصادرة جميع الأغنام الموجودة البالغ عددها (15) رأسا وكذلك عدة المسلخ وهي سكاكين وسواطير وتم إغلاق المنزل الشعبي فورا وكذلك المسلخ وتم إبلاغ صاحب المنزل بضرورة مراجعة البلدية وذلك لتطبيق العقوبات النظامية وتعهد بعدم العودة إلى هذا النشاط وتغريمه مبلغ (5000) ريال.
وخلال نفس الجولة تم مداهمة عمارة سكنية بحي السبيل يقوم صاحبها بعمل حظيرة للأغنام في الدور الأول وسكن للعائلات في الدورين الثاني والثالث مما يسبب تفشي أمراض معدية وإزعاجا لسكان الحي.
وقد تم دخول العمارة بوجود صاحبها وتم مصادرة جميع الأغنام الموجودة في الحظيرة البالغ عددها (23) رأسا صوماليا وتم إغلاق مكان الحظيرة فورا وأُعطي صاحب العمارة اشعارا لمراجعة البلدية لتطبيق الغرامة النظامية وهي (5000) ريال.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved