أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th October,2000العدد:10237الطبعةالاولـيالأحد 11 ,رجب 1421

محليــات

الأمطار تعم معظم مناطق المملكة
شوارع الأفلاج تتحول إلى بحيرات ليلة الجمعة
* الأفلاج مكتب الجزيرة
توالى هطول الأمطار بفضل من الله ورحمته على محافظة الأفلاج وذلك من بعد صلاة العشاء ليلة الجمعة وحتى آخر الليل وقد تحولت شوارع مدينة ليلى الى بحيرات هذا وقد هرعت بلدية الأفلاج بجميع امكانياتها من معدات وأدوات شفط وصهاريج وأيدي عاملة من أجل شفط هذه المياه وخاصة الشارع العام حيث تعثرت حركة المرور وسبب ذلك عدم وجود مشروع تصريف السيول الذي يطالب المواطنون به منذ عام 1402ه ولم يتحقق حتى تاريخه هذا وقد سالت الأودية الآتية: وادي الأحمر، وادي اشطاب، وادي الهدار، وادي ستارة، وادي حراضة، وادي الكمع،وادي شطيب، وادي القحيف، وادي عنيز، أبوغيران.
كما ارتوت اراضي الشجر والأعشاب وامتلأت الترع.
كما هطلت يوم أمس الأول أمطار غزيرة على منطقة جازان شملت محافظات بيش وصبيا وصامطة وأحد المسارحة وأبي عريش ومراكز الفطيحة والحقو والموسم والدرب وهروب والشقيري ومحلية سالت على اثرها بعض الأودية والشعاب.
كما هطلت أمطار غزيرة يوم امس الأول على محافظة حوطة بني تميم شملت وادي الحوطة ووادي نعم والفرعة وأبا اللصف ووادي الحمدانية والمثناة وزعفرانة والسلامية والفارعة والشيق ومطعم.
كما هطلت امس امطار على محافظة القويعية سال على اثرها وادي لجعة وابا الجرفان ومراغان والدويرة,جعلها الله سقيا خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved