أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th October,2000العدد:10237الطبعةالاولـيالأحد 11 ,رجب 1421

الريـاضيـة

رغم إنجازات الألعاب الأخرى
عكاظ ومعاناة من قلة الموارد المالية
* الطائف عليان آل سعدان
واصل نادي عكاظ الرياضي بالطائف تألقه في مختلف الألعاب الرياضية غير كرة القدم وحققت مراكز متقدمة في المجموعة الثانية لأندية المنطقة الغربية والباحة واحتل المركز الثالث في بطولة الكاراتية للشباب، كما حقق عكاظ المركز الثالث في البطولة نفسها للناشئين.
ويأتي هذا التطور الرياضي في مختلف الألعاب الرياضية باستثناء كرة القدم التي تحتاج للمزيد من الدعم والمساندة من رجال الأعمال بالطائف ليشمل انجازات رياضة تسجل رصيدها لنادي عكاظ الرياضي الذي يواصل جهوده من خلال مجلس إدارته برئاسة الرياضي المعروف سعيد ربحي نصار لخدمة هذا النادي القديم الذي يعتبر أحد أقدم الأندية الرياضية بالمملكة تأسيسا.
وكرر سعيد ربحي نصار الدعوة مرة ثانية لرجال الأعمال بالطائف بصورة خاصة ولرجال الطائف بصورة عامة الى تقديم الدعم والمساعدة للنادي الذي يمثل بالدرجة الأولى محافظة الطائف بصورة عامة.
ويعاني نادي عكاظ الذي استطاع ان يحافظ على مستوياته المتقدمة في ألعاب الكاراتية وألعاب القوى وغيرها من الألعاب الرياضية من شح الموارد المالية وتغطية تكاليف واحتياجات اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية بالقدم والطائرة والسلة والكاراتية وألعاب القوى، ويعتمد النادي على الاعانة السنوية التي تقدمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بصورة مستمرة وهي اعانة لا تمثل شيئا بالنسبة للأنشطة الرياضية ومقر النادي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved