أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th October,2000العدد:10238الطبعةالاولـيالأثنين 12 ,رجب 1421

الاخيــرة

بأمر الأمير نايف
تثبيت اللواء التويجري مديراً عاماً للدفاع المدني
*الرياض الجزيرة
صدر أمر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظه الله بتثبيت اللواء سعد بن عبدالله التويجري مديراً عاماً للدفاع المدني.
وبهذه المناسبة عبر اللواء سعد التويجري عن سعادته بهذه الثقة الكريمة,, وقال الحقيقة ان الكلمات تقف عاجزة في تعبيرها قاصرة في تصويرها, فثقة ولاة الامر حفظهم الله نور نهتدي به ومثل نقتدي به وهذه الثقة الكريمة بالنسبة لي هي تكريم وتشريف وامانة وتكليف، استشعر فيها عظم المسؤولية وكبر الأمانة.
وإنني أنتهز هذه الفرصة لأرفع لمولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله تعالى أسمى وأعظم وأوفى آيات الشكر والعرفان والتقدير والامتنان، مجدداً لهم أجمل معاني الإخلاص والولاء والعرفان والوفاء, داعياً لهم بعمر مديد وعمل رشيد.
كما أجدها خير مناسبة لأعرب عن شكري وتقديري لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية حفظهم الله على الثقة الغالية, راجياً المولى العلي القدير أن أكون عند حسن الظن.
وهذه الثقة الكريمة باعتباري أحد أبناء هذا الجهاز الحيوي الهام هي دعوة لي ولزملائي منسوبي الدفاع المدني لمضاعفة الجهود وحث الخطى واستنفار الطاقات وتفتيق معاني الإبداع واستجلاب لروح التطوير والتجديد,, في هذا العصر التقني المتجدد في ابتكاراته والمتطور في اختراعاته,, رغم مايحيط به من مظاهر فاتنة واتجاهات متفاوتة,, وفي كل ذلك أطر تدفع الفكر نحو آفاق حضارية تساير الواقع وتنضم في ركب المنظومة العالمية.
ونحن ولله الحمد والمنة في هذا البلد المعطاء نمتلك تقنية وتنظيماً امنياً راقي البنيان قوي الاركان متميزاً في ايديولوجياته عظيماً في إنجازاته, وكل ذلك منبثق من فكر امني متوازن في معطياته وتخطيط سليم في مرتكزاته لانه ينطلق من قواعد الشرع الحكيم والنهج القويم الذي تتبناه دولة التوحيد ايدها الله نظاماً ومنهجاً والله الموفق والمعين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved