أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th October,2000العدد:10238الطبعةالاولـيالأثنين 12 ,رجب 1421

نوافذ تسويقية

برنامج جديد يساعد العملاء السعوديين على تملك سيارات فورد الجديدة
فورد موتور كريديت تطلق شركة الأمثل بالمملكة
* تغطية: صالح الشلهوب
أقامت شركة فورد مؤتمراً صحفياً في فندق الانتركونتننتال الرياض بمناسبة إطلاق شركة الأمثل للتمليك والتأجير وكان في مقدمة الحضور الشيخ / عبدالله الكريديس رئيس شركة توكيلات الجزيرة والشيخ / علي علي رضا رئيس شركة الحاج حسين علي رضا.
وكانت شركة فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق شركة الأمثل للتمليك والتأجير التمويلي، وهي عبارة عن شراكة بين شركة فال العربية القابضة المحدودة والبنك السعودي الفرنسي وفورد كريديت انترناشيونال , وتصبح شركة فورد للسيارات بفضل الأمثل أول شركة مصنعة للسيارات تؤسس شركة تملك بالتأجير في المملكة العربية السعودية.
وشركة فورد كريديت انترناشيونال هي الذراع لشركة فورد كريديت، أكبر شركة لتمويل السيارات في العالم، حيث يصل عدد عملائها إلى 10 ملايين في 40 دولة، وتزيد إيراداتها عن 140 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم.
وسوف توفر شركة الأمثل للعملاء من الأفراد ومالكي الأساطيل منتج تمويلي للتمليك بالتأجير وفق جداول زمنية تتراوح بين 12 و48 شهراً, وسيكون للعميل عند انتهاء فترة العقد خيار شراء السيارة بموجب عقد منفصل بينه وبين الأمثل , وسوف يتم تسجيل السيارة وتأمينها من قبل الأمثل مع توفر خيار إضافة برنامج صيانة لتغطية متطلبات الخدمة الدورية.
وقال بيتر واينر، المدير التنفيذي لشركة الأمثل ، التي تتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها: سوف تساعد شركة الأمثل العملاء على قيادة ما يختارونه من سيارات فورد، لنكولن أو ميركوري جديدة، ونحن من جانبنا نلبي طلبات العملاء للتمليك بالتأجير للسيارات بسرعة وسهولة، مع توفير مجموعة من الشروط التمويلية المرنة التي تلائم متطلباتهم وظروفهم بأسرع وقت ممكن.
وأضاف: يسعدنا أن يكون معنا في هذه الشراكة الجديدة شركاؤنا من فال والبنك السعودي الفرنسي.
ومن جهته، قال جيم بيننتندي، المدير التنفيذي لفورد الشرق الأوسط وشمال افريقيا: تحظى شركة الأمثل، التي نعلن عنها اليوم، بخبرات وتجاوب فورد كريديت التي تمتد على مدى 40 عاماً في خدمات التمليك بالتأجير, وسوف توفر للعملاء في المملكة العربية السعودية الوسائل والأنظمة الملائمة للحصول على قروض وإدارة حسابات العملاء وتلقي دفعات الأقساط.
وأضاف: سوف تدعم شركة الأمثل جهود وكلائنا المحليين للحصول على حصة أكبر من السوق وزيادة حجم المبيعات، وذلك بإتاحة منتجات تمويلية توفر لعملائنا السعوديين الفرصة لامتلاك السيارات التي يختارونها بسرعة وسهولة ويسر.
وسوف توفر شركة الأمثل في البداية خدمات التمليك بالتأجير للسيارات التي يتم شراؤها من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وكلاء فورد ولنكولن، وشركة الحاج حسين علي رضا وكلاء ميركوري ومازدا، وتخطط الشركة الجديدة لتوسيع دعمها ليشمل العلامات التجارية الأخرى التي تملكها شركة فورد للسيارات مثل جاغوار، فولفو، مازدا، لاند روفر وأستون مارتن في المستقبل القريب, وسوف يقوم موظفو المبيعات ذوو الخبرات الواسعة بمناقشة مرونة وفوائد منتجات الأمثل ، التي توفر وسيلة سهلة وسريعة لإقرار الصفقة، كما يتميز العقد والوثائق بالوضوح التام من دون وجود أي شروط غير ظاهرة, وتتضمن ساعات الدوام الرسمي لشركة الأمثل الفترة الصباحية من أيام الخميس لتسهيل مهمة الذين يعملون خمسة أيام في الأسبوع.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved