أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th October,2000العدد:10238الطبعةالاولـيالأثنين 12 ,رجب 1421

الريـاضيـة

22 لاعباً يمثلون الأخضر في دفاعه عن لقبه
منتخبنا ينهي استعداده لأمم آسيا ويغادر الأربعاء إلى لبنان
* * كتب عبدالله المالكي
تغادر بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم يوم الاربعاء العاصمة الاردنية عمان متوجهة الى لبنان للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة.
ويسعى صقورنا الخضر الى تأكيد سيادتنا الآسيوية والمحافظة على اللقب بعد ان انهى المنتخب مرحلته الثالثة والاخيرة في العاصمة الاردنية عمان والتي استمرت عشرة ايام اجرى خلالها ثلاث مباريات ودية دولية كانت نتائجها مطمئنة,, ماتشالا وضع اللمسات الأخيرة لتشكيلة منتخبنا الذي سيدخل بها هذه النهائيات.
الأردن تحدث مفاجأة أمام منتخبنا
المباراة الأولى التي اجراها منتخبنا يوم الاثنين الماضي امام المنتخب الاردني الاول والتي خسرها بهدف دون مقابل جعلت المدرب ميلان ماتشالا يحدث بعض التعديلات على التشكيلية التي لعب بها في اللقاء الثاني.
سامي وحمزة
في اللقاء الثاني الذي جرى يوم الخميس امام الصين استطاع منتخبنا أن يفوز بهدفين نظيفين من قدم سامي الجابر الذي شارك لأول مرة مع منتخبنا وحمزة ادريس كان هذا الفوز بمثابة الطريق الصحيح للوقوف على التشكيلة التي سيلعب بها حيث اعتمد ماتشالا على العناصر الاساسية .
وقدم نجومنا مستوى افضل من المستوى الذي قدموه في المباراة الاولى وجاءت مشاركة سامي في هذا اللقاء بمثابة الاطمئنان على حسن استعداده لقيادة منتخبنا.
المشعل يؤكدها في كازاخستان
نجح طلال المشعل مهاجم منتخبنا الواعد في احراز هدفه الوحيد في مرمى منتخب كازاخستان وذلك في اللقاء الدولي الذي اختتم به منتخبنا مرحلته الثالثة يوم السبت الماضي .
استبعاد لاعبين خلال يومين
قبل مغادرة منتخبنا الى لبنان سوف يتم الاستغناء عن لاعبين من منتخبنا الوطني وذلك حسب لوائح البطولة التي لايسمح سوى بمشاركة 22 لاعباً وتضم البعثة حالياً اربعةوعشرين لاعباً هم محمد الدعيع، تيسير النتيف، محمد خوجلي، احمد الدوخي، احمد خليل، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، نواف التمياط، سمي الجابر، عبدالله الجمعان, عبدالله سليمان، محمد شليه، طلال المشعل، عبيد الدوسري، سعد الدوسري، فوزي الشهري، إبراهيم السويد، محمد الخليوي، صالح الصقري، طارق المولد، حمزة ادريس، محمد نور، مرزوق العتيبي، عبد الله الواكد.
وكان المدرب ميلان ماتشالا قد استبعد قبل السفر الى الاردن لاعبين هما فهد الزهراني ومحمد المولد واستبعد بعد نهاية المرحلة الاولى اربعة لاعبين هم فهد السبيعي، عبدالله القرني، ابراهيم الشويع، مبروك زايد.
وخلاصة الحديث نجد ان منتخبنا الوطني لعب خلال استعداده لهذه النهائيات ست مباريات ثلاث مباريات في مرحلته الثانية وفاز بها جميعا امام سوريا مباراتين 2/1 ، 3/0 وامام الامارات 6/1 مسجلا احد عشر هدفا ودخل مرماه هدفان.
وفي مرحلته الثالثة لعب ايضا ثلاث مباريات فاز في مباراتين وخسر المباراة الاولى امام الاردن 1/0 .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved