أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th October,2000العدد:10238الطبعةالاولـيالأثنين 12 ,رجب 1421

الريـاضيـة

الأمير سعود بن تركي يؤكد تميز الجزيرة ويقول
إدارتي تضم أكاديميين ولاعبين سابقين وأطمئن الهلاليين أن ناديهم بخير
* كتب طارق العبودي
تأكيداً لما تميزت به الجزيرة في عددها الصادر يوم أمس السبت أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال المرشح انه سيتولى رئاسة اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية الحادية عشرة للأندية أبطال الكؤوس التي سيستضيفها الهلال خلال الشهر الهجري المقبل,, كما أعلن سموه ان مجلس إدارته سيشهد في عضويته دخول عدد من لاعبي النادي القدامى الذين كان لهم حضور فني وجماهيري مميز وهو ما تميزت به الجزيرة ايضاً.
وفي هذا الصدد قال الأمير سعود بن تركي انه سيعلن مساء اليوم الأحد اسماء 50% من اعضاء مجلس الإدارة الجدد بعد ان يكون قد فرغ من اخذ موافقتهم الكاملة مشيراً الى انه حريص كل الحرص على ان يكون من بينهم عدد من الاكاديميين اصحاب الشهادات العليا للاستفادة من خبراتهم كل في مجاله على أن يتم الإعلان عن ما تبقى من الاسماء بعد اجتماع اعضاء الشرف الذي سيعقد مساء بعد غدٍ الثلاثاء.
وفيما يتعلق بالمحترف غير السعودي الثالث الذي سيدعم الفريق الكروي الى جانب الكاتو وفاييه قال سموه: لدينا أكثر من اسم من جنسيات افريقية واوروبية ولاتينية ونحن متفقون معهم تماماً وسنعلن اسم احدهم في ساعة متأخرة من مساء اليوم بعد ان نكون قد درسنا جميع الأمور المتعلقة بهم سواء من حيث ارتباطاتهم مع منتخبات بلدانهم او من حيث مبالغ التعاقد او من حيث استفادة النادي فنياً منهم وعموماً فليطمئن الهلاليون على ان ناديهم يسير من حسن الى أحسن.
** وعلمت الجزيرة ان هناك محاولات جادة من الرئيس الهلالي الجديد وبعض اعضاء الشرف لاقناع لاعب تنس الهلال السابق الدكتور حافظ المدلج لدخول عضوية مجلس الإدارة.
كما علمت الجزيرة أيضا أن الأمين العام الحالي فواز المسعد وأمين الصندوق فهد الغليقة سيحتفظان بمنصبيهما بناءً على طلب الرئيس الجديد الأمير سعود بن تركي، فيما برز اسم رجل الأعمال محمد الراجحي ليكون الأقرب لتولي منصب نائب الرئيس,
( عن الطبعة الثالثة أمس )

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved