أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th October,2000العدد:10238الطبعةالاولـيالأثنين 12 ,رجب 1421

الريـاضيـة

يرعاه سمو أمير منطقة مكة المكرمة
صدور الموافقة على تمديد فترة التسجيل والاشتراك في سباق الوفاء لفقيد الأمة
* جدة واس
صدرت الموافقة على تمديد فترة التسجيل والاشتراك في سباق الوفاء للمسافات الطويلة الذي يقام تكريما ووفاء لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله ويرعاه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
وأوضح المستشار التنظيمي والإعلامي للسباق طلال السليماني ان سمو أمير منطقة مكة المكرمة سيرعى افتتاح فعاليات السباق في موعده الجديد يوم السبت الثاني والعشرين من شهر شعبان القادم في مدينة الملك فهد الساحلية بينما سينطلق السباق عصر الأربعاء السادس والعشرين من شهر شعبان 1421ه.
وأكد ان تمديد فترة التسجيل والاشتراك جاء لاتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين في الاشتراك من مواطنين ومقيمين.
وبين السليماني ان فعاليات سباق الوفاء تتضمن برامج توعوية وندوات ومحاضرات عن أضرار المخدرات تحت شعار لا للمخدرات الذي أطلقه سمو الأمير فيصل بن فهد رحمه الله
مشيرا الى ان الفعاليات يشارك فيها علماء النفس والاجتماع وأطباء من مستشفيات الأمل وضباط مكافحة المخدرات إلى جانب بعض خبراء الاقتصاد الذين سيتحدثون عن الآثار المدمرة للمخدرات وطرق الوقاية والعلاج.
وأفاد ان السباق يتضمن أيضا برنامجا لأمسيات الوفاء حيث سيتم استضافة الشخصيات الثقافية والأدبية والفنية للحديث عن خصال الأمير فيصل بن فهد.
ولفت المستشار التنظيمي للمسابقة الى ان مسافة سباق الوفاء تبلغ 21 كيلومترا لعموم الهواة فوق 15 سنة وثمانية كيلومترات للناشئين تحت 15 سنة.
موضحا ان هناك جوائز كبرى للفائزين والمشجعين على طول مسار السباق.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved