أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الفنيــة

عبدالرحمن الحميد:
كل الفرص متاحة للشباب الموهوب لتمثيلنا خارجياً
* الرياض سالم الغامدي
عقب نهاية مسرحية واحد، اثنان، ثلاثة التي قدمها مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض الاربعاء والخميس الماضيين تحدث ل:الصفحة الأستاذ عبدالرحمن الحميد المدير العام المكلف لإدارة الأنشطة الثقافية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب قائلاً: لقد سعدت كثيراً حينما رأيت هذا العمل المتميز في مجال التأليف والتمثيل والإخراج مشيراً إلى الجهد الذي تبذله فرقة مسرح الشباب التابعة لمكتب الرياض وابان أن المسرحية عكست المستوى المتقدم للمسرح السعودي.
وتمنى الحميد أن يكون لطاقم العمل فرصة مواتية لتمثيل المملكة سواء على المستوى الخليجي أو المستوى العربي مشيراً إلى أهمية تواصل مكاتب الرئاسة الأخرى مسرحياً من أجل النهوض بمسرح الشباب في الرئاسة ومؤكداً على تعاون الجميع في مجال الدورات الإعدادية والخطط والبرامج.
وابدى الحميد شكره العميق لكل الذين بذلوا جهودا في انجاز هذا المشروع المسرحي الجميل مبيناً أهمية استمرار عروض المسرحية وتواصل طاقمها مع الرئاسة.
وأكد على أهمية أخذ التوجيهات والملحوظات من الأساتذة المتخصصين في مجال المسرح بالجامعات والمخرجين المعروفين الذين يملكون المؤهل والخبرة مشيراً إلى حاجة الشباب للدعم والمشورة لتنضج تجاربهم ويرتقي أداؤهم وأوضح الحميد حرص الإدارة العامة للنشاطات الثقافية بالرئاسة وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام للرئاسة العامة لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام على ان يكون للمسرح شأن.
وأبدى شكره للاستاذ سعود العنقري مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض على اهتمامه ورعايته بهذه الفرقة وما تقدمه من عروض مسرحية ولإدارة نادي الشباب على تعاونها مع فرقة مسرح الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved