أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الاقتصادية

بمقر الأمانة السبت القادم
عقد الاجتماع الثالث والخمسين لوزراء المالية والاقتصاد بدول المجلس
*الرياض الجزيرة
يعقد بمقر الامانة العامة لمجلس التعاون يوم السبت القادم الاجتماع الثالث والخمسون للجنة التعاون المالي والاقتصادي (وزراء المالية والاقتصاد بدول المجلس).
وقال سعادة المهندس/ عجلان بن علي الكواري الامين العام المساعد للشئون الاقتصادية بمجلس التعاون بان الاجتماع سيناقش العديد من المواضيع الهامة من بينها توصيات الاجتماع الثلاثين للجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول المجلس بشأن تنفيذ المادة (22) من الاتفاقية الاقتصادية الموحدة الهادفة الى توحيد العملة، وتوصيات الاجتماع التاسع للجنة الوزارية للتخطيط والتنمية بشأن عرض التوصيات التي تضمنها البيان الختامي للحلقة العلمية عن المشاريع الخليجية المشتركة: الواقع والتحديات على اللجان الوزارية ذات العلاقة للنظر فيما يخصها.
واوضح المهندس الكواري/ بأن الاجتماع سيناقش توصيات الاجتماع الثامن والعشرين لمديري عامي الجمارك في دول مجلس التعاون الذي عقد في الاول من شهر أكتوبر الحالي وتوصيات الاجتماعين التاسع والعاشر للجنة الاتحاد الجمركي لدول المجلس.
وذكر الامين العام المساعد للشئون الاقتصادية بمجلس التعاون بأن الوزراء سينظرون في العديد من المذكرات التي أعدتها الأمانة العامة حول تطوير وتنمية النشاط الاقتصادي بين دول مجلس التعاون، مشيرا الى ان الوزراء سيناقشون المواضيع المحمولة الى لجنة التعاون المالي والاقتصادي من اللجان الوزارية الأخرى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved