أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

القرية الالكترونية

في شهر أكتوبر الحالي
إنتل تطرح أجهزة أعمال إلكترونية متخصصة لمراكز البيانات
* دبي الجزيرة
طرحت شركة إنتل ثلاث فئات جديدة من أجهزة الأعمال الإلكترونية المتخصصة لمراكز البيانات لدعم نمو التجارة الإلكترونية وتوجه الشركات نحو استئجار خدماتها التقنية, وتتضمن المنتجات الجديدة معدات متخصصة ومصممة لاستضافة مواقع الإنترنت واستكمال المبادلات التجارية على الإنترنت وإدارة العدد المتزايد من المعدات المتخصصة والأجهزة الخادمة التي تعتمد عليها الأعمال الإلكترونية والموجودة في مراكزالبيانات التابعة لمزودي الخدمة.
وهذه المنتجات الخاصة باستضافة المواقع وواجهات المتاجر الإلكترونية وإدارة المواقع هي جزء من عائلة إنتل نت ستركتشر netstructue التي تتضمن معدات للشبكات إضافة إلى أجهزة الإنترنت المتخصصة والخدمات, وقد صممت العائلة من الأجهزة لتساعد شركات الأعمال الإلكترونية على إضفاء السرعة والموثوقية على مواقعها للتجارة الإلكترونية دون أي تدخل في البنية التحتية القائمة.
ويتوقع المحللون أن تنمو مبادلات التجارة الإلكترونية لتصل قيمتها إلى تريليونات الدولارات خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، وأدى هذا النمو إلى ظهور جيل جديد من مزودي الخدمات الذين يقومون بالتركيز على استضافة مراكز البينات وتقديم خدمات التطبيقات للأعمال الإلكترونية.
وقال المدير العام لشركة إنتل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جلبير لاكروا تقدم عائلة نت ستركتشر من إنتل حلولا مبتكرة للمشاكل التي يواجهها مستخدمو الإنترنت ومزودو الخدمات.
وسوف تتوفر أجهزة إنتل نت ستركشر 1020ز1010 المتخصصة باستضافة المواقع في شهر أكتوبر الجاري بسعر 2199 دولاراً و 3199 دولاراً على التوالي, أما أجهزة نت ستركتشر المتخصصة في استضافة واجهات المتاجر الإلكترونية فتسمح بطرح مواقع تجارة إلكترونية شاملة وآمنة ومزودة مسبقاً ببرمجيات إنترشوب للتجارة الإلكترونية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved