أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الاولــى

أمر سامٍ يفتح باب التبرع لصندوق القدس
خادم الحرمين يتبرع بـ 30 مليون ريال وسمو ولي العهد ب 10 ملايين لأبطال الانتفاضة
* الرياض واس
تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله بمبلغ ثلاثين مليون ريال لأبطال الانتفاضة في فلسطين انتفاضة القدس .
كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بمبلغ عشرة ملايين ريال لأبطال الانتفاضة في فلسطين انتفاضة القدس .
أعلن ذلك سمو ولي العهد خلال زيارته أمس لجرحى الانتفاضة الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض,وقد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله أمره الكريم إلى أمراء المناطق بالمملكة لفتح باب التبرعات لصندوق القدس لابطال الانتفاضة في فلسطين انتفاضة القدس .
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني خلال زيارته المصابين الفلسطينيين في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض مؤكداً ايده الله أنه لا يمكن التفريط في القدس الشريف ولا في ذرة من ذرات ترابه الغالي.
ويأتي هذا الأمر انطلاقاً من مواقف المملكة الدائمة والداعمة للقضية الفلسطينية ومساعدة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في محنته التي يمر بها بسبب الاعتداءات الوحشية الإسرائيلية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved