أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

محليــات

استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين
الأمير الوليد بن طلال يتبرع ب 9 ملايين ريال للشعب الفلسطيني
* * الرياض الجزيرة
قدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة تبرعاً نقدياً لدعم الاخوة الأشقاء في فلسطين قيمته 9 تسعة ملايين ريال سعودي.
هذا وجرى تقديم التبرع من سمو الأمير الوليد بن طلال استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الذي أمر بتشكيل لجان للتبرع للقدس في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله - قد تبرع بثلاثين مليون ريال، كما تبرع سمو ولي العهد أيده الله بعشرة ملايين ريال للإخوة الأشقاء في أرض فلسطين.
يذكر أن سمو الأمير الوليد بن طلال قد تبرع خلال زيارته الأخيرة إلى قطاع غزة في شهر مايو من هذا العام بمبلغ مليون دولار مساهمة منه لترميم مسجد العمري المعلم الإسلامي التاريخي في مدينة غزة.
كما سبق لسموه الكريم أن تبرع خلال زيارته الأولى لقطاع غزة عام 1998 بمبلغ مليون ونصف المليون ريال إلى جمعية الحق في الحياة لتمويل بناء مركز لعلاج الأطفال المصابين بمتلازمة داون، وتم افتتاح المركز الذي أطلق عليه اسم مركز الوليد بن طلال خلال زيارة الأمير الأخيرة لغزة هذا العام, هذا ويضاف إلى سجل تبرعات الأمير الوليد بن طلال أيضاً طائرة بوينج Boeing من طراز 727 كان سموه قد أهداها لشركة الخطوط الفلسطينية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved