أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

محليــات

تبدأ اجتماعاتهم اليوم بالرياض
وزراء العدل الخليجيون يبحثون بدائل السجون والربط الإلكتروني
* الرياض حمد الجمهور
تبدأ صباح اليوم الثلاثاء بمقر الامانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي بالرياض اولى اجتماعات الدورة الثانية عشرة لوزراء العدل بدول مجلس التعاون التي تعقد في الرياض اليوم وتختتم غدا الاربعاء.
وقد أكد معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على اهمية هذا اللقاء الذي سينتج عنه عدد من القرارات والتوصيات التي تخدم مسيرة العمل العدلي والقضائي بين دول المجلس ولما فيه صالح شعوبه.
وأكد معاليه انه سيتم بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بأوجه التعاون والتنسيق بين دول المجلس في مجال الشؤون القضائية والانظمة ومنها مشروع القواعد الموحدة لبدائل السجون حيث تم استكمال دراسة المشروع المقدم من المملكة من جميع جوانبه من قبل الخبراء المختصين بدول المجلس وكذلك البحث في الخطة المستقبلية لتطوير التعاون العدلي المشترك المسماة وثيقة العين.
وأضاف معاليه انه سيتم ايضا دراسة مشروع الشبكة الالكترونية الموحدة لنظم وقوانين دول المجلس وامكانية ان تكون شبكة الانترنت وسيلة ربط بين دول المجلس وإنشاء مركز معلومات قانونية وقضائية رئيسي موحد والاستفادة من تجربة وزارة العدل بدولة الكويت من خلال الاتفاق على آلية لتبويب وتصنيف المعلومات والمصادر القانونية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved