أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

محليــات

بمناسبة اليوم العالمي للبريد الذي يصادف اليوم
بريد الرياض تكرم موظفيها المثاليين والمتقاعدين
الرياض سلطان المواش
بمناسبة اليوم العالمي للبريد اقامت الإدارة العامة بمنطقة الرياض مساء أمس الأول في مركز الأمير سلمان الاجتماعي حفلا تكريميا للموظفين المثاليين والمتقاعدين,, والذي رعاه سعادة مدير عام البريد بالنيابة الاستاذ فيصل بن فارس الفيصل.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير عام منطقة الرياض للبريد عبدالرحمن بن عيسى الجساس رحب فيها بالجميع وتحدث عن الخدمة البريدية بشكل عام وما تقدمه المنطقة للعميل من خدمات عديدة في المجالات البريدية.
واشار الجساس في ذلك عن الثورة في وسائل الاتصال المحلية والعالمية كما ان اختيار العنصر البشري هو المحرك الأساسي للخدمة البريدية,, وقال اننا سنقدم خدمات أفضل إن شاء الله مع ما يشهده العالم من اتصالات عديدة,.
وفي ختام كلمته قدم الشكر للزملاء المثاليين ودعا للزملاء المتقاعدين بالتوفيق في حياتهم العملية وان هذا ليس هو آخر المطاف بل يجب ان يستشيرهم البريد في هذا المجال لخبرتهم الطويلة, كما بين ان عدد المكرمين حوالي 75 موظفا ومتقاعدا.
وبعد ذلك تحدث مدير عام البريد بالنيابة في كلمة ارتجلها رحب فيها بالحضور وعبر عن مشاعره للزملاء المثاليين والمميزين بالبريد كافة وخاصة منطقة الرياض,.
وأضاف المدير العام بالنيابة بأن المديرية والمنطقة تحتفل بهذا اليوم العالمي الذي يوافق 9 اكتوبر من كل عام كل سنة,, كما اشار في هذا السياق الى تكريم جميع موظفي البريد,, وان هذا التكريم اليوم هو نواة لكل مكرم يعني للجميع,, وبين الفيصل في نفس السياق بأن المديرية العامة للبريد تسعى الى تطوير الخدمة البريدية.
كما ان الأخطاء قد تحدث ولكن بسبب كثرة العمل وهذا ليس مبررا ويجب ان تتضافر الجهود من أجل تقديم خدمات بريدية افضل.
كما اشاد بالمتقاعدين والمثاليين كما يتم الاستفادة من خبراتهم ولا بد من التواصل معهم,, كما القيت كلمة المتقاعدين والمكرمين جميعا ألقاها خالد المرشد ثم ثلاث قصائد شعرية، ثم تم توزيع الهدايا والدروع على البريديين كما تم تكريم جريدة الجزيرة وتسلمت درعا بهذه المناسبة.
وتم ايضا تقديم درع لمدير عام البريد بالإنابة من مدير عام المنطقة بالرياض بعدها تناول الجميع طعام العشاء.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved