أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

محليــات

حفل تكريمي بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك
* تبوك فاطمة الحميد
أقام قسم الثقافة والتعليم بوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة في مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك ممثلا بمكتب الاشراف التربوي النسوي لقاء تربويا بمناسبة اليوم العالمي للمعلم لعام 21ه.
وقد اشتمل هذا اللقاء الذي حضرته مديرة مكتب الاشراف الاستاذة رقية ابو الجدايل وحرم قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عبدالرحمن عبدالله المرشد مضاوي القوبع وجمع غفير من المشرفات التربويات والمديرات والمعلمات والمدعوات من الامهات وبدأ الحفل بالقرآن الكريم تلته الطالبة فاطمة حسن الفيفي من المتوسطة الثالثة .
ثم القت مديرة مكتب الاشراف التربوي بمدارس الابناء رقية ابو الجدايل كلمة في هذه المناسبة رحبت فيها بالمدعوات والمكرمات وعددت أفضال المعلم ومنزلته ثم القت مضاوي القوبع كلمة قائد المنطقة الشمالية الغربية وبعدها قدمت الطالبتان ريانة فارس وتغريد عسيري من الثانوية الثانية قصيدة شعرية حول المناسبة ثم القت فوزية هندي المرواني مديرة الابتدائية السابعة رسالة شكر وعرفان من مديرة الى معلمة.
ثم القت رفعة الزهراني كلمة المعلمات نيابة عن زميلاتها المعلمات وبعدها قدمت الطالبة سارة عبدالهادي العمري نيابة عن زميلاتها الطالبات رسالة الى معلمة ثم ادارت دينا الغريض ندوة تربوية شاركت فيها عدد من المسؤولات وبعدها قامت الاستاذة رقية ابو الجدايل بتكريم المتقاعدات وتسليم شهادات الشكر والتقدير لمديرات المدارس.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved