أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الاخيــرة

لصالح مؤسسته وجمعيات تعاونية
نصاب جديد يستولي على مبالغ مالية في الطائف
* الطائف عليان آل سعدان
ظهر نصاب جديد بالطائف من احدى الجنسيات العربية يعمل مندوباً للإعلانات استطاع ان يقوم بتحصيل مبالغ مالية كبيرة ويضع يده على مبالغ مالية اخرى كانت لديه وتمثل جمعيات مختلفة يقوم بعملية تنظيم استلامها وتوزيعها على المستحقين لها حسب القرعة.
وقد بدأ هذا النصاب بعملية ترحيل لاولاده ثم بدأ قبل اكثر من سنة عندما ابدت الجهة التي يعمل فيهاتوجها لسعودة الوظيفة التي يعمل فيها بموجب الانظمة والقوانين التي تكفل للمواطنين حقوقهم المشروعة,وبدأ النصاب تحصيل مبالغ مالية كبيرة لصالح الجمعية التي يعمل فيها تمثل قيمة اعلانات تجارية وفردية وتفرغ لجميع الجمعيات الشهرية والاحتفاظ بها واكثر المشتركين بهذه الجمعية من الموظفين السعوديين الذين وضعوا الثقة الكاملة بهذا النصاب.
وتؤكد مصادر موثقة ان هذا النصاب قد استولى على مبالغ مالية كبيرة لم يحددها لكنها اشارت إلى انها تعادل مرتباته الشهرية التي كان سيتسلمها لاكثر من عشر سنوات قادمة.
وقد ابدى بعض الضحايا الذين وقعوا في فخ هذا النصاب الجديد عن اسفهم الشديد لما حصل واجمعوا انهم غير متأثرين بما لحق بهم من خسائر مادية وما يؤلمهم اكثر اعطاء الثقة لمن لايستحقها, ولاينوي هؤلاء الضحايا المطالبة باسترداد المبالغ المالية لدى النصاب ويكفيهم حسب قولهم انهم سيعتبرون ماحدث درساً كبيراً يستفيدون منه, ولعله درس مفيد يستفيد منه الغير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved