أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الريـاضيـة

مدير عام الرياضة اللبناني,, ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي ,, يؤكدان:
التهديدات الإسرائيلية لن تؤثر على النهائيات وسنكمل البطولة ولو بملعب واحد
* أكد مدير عام الشباب والرياضة في لبنان ونائب رئيس اللجنة المنظمة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة في لبنان من 12 الى 29 تشرين الأول/ اكتوبر الحالي أن التهديدات الاسرائيلية لن تؤثر على اقامة النهائيات .
وقال خيامي في حديث خاص الى وكالة فرانس برس بعد التهديدات الاسرائيلية الأخيرة للبنان وتأثيرها على سير البطولة أن لبنان حصل على شرف الاستضافة عام 1996 وكان قسم من جنوبه تحت الاحتلال وكانت المقاومة تقوم بعملها، والآن بعد أن تحرر الجنوب ستبقى المقاومة حتى يتحرر أسرانا ، واضاف ان الأمر طبيعي بالنسبة الينا, فالتهديدات الاسرائيلية لن تؤثر على البطولة لأن اسرائيل لم تعد تهدد فنحن من يهدد الآن .
وعما اذا كانت التطورات الأمنية الأخيرة ستؤدي الى صرف بعض مشجعي المنتخبات العربية النظر عن الحضور الى لبنان لمتابعة المباريات قال خيامي لا شك ان لهذا الموضوع انعكاسات على البطولة، لكننا نعيش هذا الوضع منذ سنوات، وحتى الآن كل شيء على ما يرام، فالوفود تتوافد تباعا وتبدأ برامجها التدريبية استعدادا للمباريات .
وتابع بالنسبة الى المشجعين الذين من المتوقع أن يحضروا الى لبنان لمتابعة فعاليات البطولة، فإنه لم يحن موعد مجيئهم بعد، وأيضا لم نبلغ بأي الغاء للحجوزات
وختم خيامي حول الخطوات العملية في حال نفذت اسرائيل تهديداتها ان مهمتنا كلجنة منظمة هي اقامة البطولة، والأمور الأخرى في مهمة الدولة، لكننا نؤكد ان البطولة قائمة في موعدها وندعو الجماهير الأسيوية والعربية تحديدا الى الحضور الى لبنان لمؤازرة منتخباتها .
من جهة أخرى قال نائب رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ورئيس اللجنة الأسيوية الكويتي أسد تقي حول موضوع التهديدات الاسرائيلية بتعاون أعضاء الاتحاد الأسيوي وخصوصا العرب منهم، الذين هم قلبا وقالبا مع لبنان، سنظل مع التحدي في حال تعرض أي ملعب أو منشأة للتهديد من اسرائيل، وان المباريات ستنقل الى ملعب آخر، حتى لو اضطررنا الى اكمال البطولة على ملعب واحد .
وتابع تقي في حال تعرضت منشآت الكهرباء في لبنان الى القصف الاسرائيلي فإن البدائل مؤمنة عبر المولدات، وبالتعاون مع الحكومة اللبنانية فإننا سنستمر حتى نهاية البطولة دون أدنى شك ، مشيرا الى أن لبنان قبل التحدي مع اخوانه في الاتحاد الأسيوي لضمان استمرار البطولة .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved