أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الريـاضيـة

لاعبو الرياض يطالبون بمرتباتهم الشهرية
كتب عبدالله المالكي
ابدى عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الرياض استياءهم من القرارات الفردية التي تتخذها ادارة النادي حيث طالبت الادارة اللاعبين بنسيان المرتبات الشهرية المتأخرة في المواسم الماضية والتي بلغت لكل لاعب احد عشر شهراً مع بدل السكن معللة ذلك بعدم توفر المبالغ الكافية لسداد رواتبهم المتأخرة حيث طالب لاعبو الفريق تدخل لجنة الاحتراف لحل امورهم المالية وتسليم الرواتب المتأخرة في ظل انتقالات اللاعبين المحترفين من نادي الرياض لاندية اخرى.
وجاءت قرارات الادارة بصرف راتب شهر واحد فقط من قيمة انتقال الحارس الدولي مبروك زايد لنادي الاتحاد وعدم صرف اكثر من ذلك وسط دهشة لاعبي الفريق من هذا القرار امام المكافآت التي أقرتها الادارة قبل انطلاق الموسم فقد الغت هذا البند وتجاهلته تماماً حيث اكتفت فقط بالرواتب الشهرية.
اما الاعانة التي تصرفها الرئاسة العامة لرعاية الشباب للنادي فقد اقرت الادارة ان تكون هذه الاعانة رواتب شهرية تصرف بشكل منتظم ابتداء من الاشهر القادمة.
وتساءل عدد من اللاعبين عن مبالغ انتقال سعد الدوسري ومبروك زايد والتي وصلت لأكثر من ثلاثة ملايين ريال اضافة الى قيمة انتقال لاعب الطائرة مساعد البخيت مؤكدين ان الادارة الجديدة لا نشاهدها وتصرف كفيما تشاء وحسب رغبتها.
ومن جهة اخرى منحت ادارة الرياض المدرب الوطني بندر الجعيثن فرصة اخيرة لتدريب الفريق الكروي الأول حتى نهاية مباريات كأس الأمير فيصل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved