أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الريـاضيـة

الجعيثن يرد على ابن عسكر ويقول
أنت تهاجم المدربين الوطنيين ولم تدفع ريالاً واحداً!
أين أنت عندما كنا بحاجتك الموسم الماضي لكنك لا تعرف حتى اللاعبين
*كتب عبدالعزيز العبيد
استغرب بندر الجعيثن مدرب الفريق الأول لنادي الرياض الحديث الذي ادلى به عضو شرف النادي عبدالعزيز بن عسكر لالجزيرة ونشرته في عدد أمس الأول,, في معرض تعليقه على ما ذكر (حقيقة نحن نعتبر هذا الرجل بمثابة الوالد لنا ومن الرواد على مستوى الكرة السعودية ولكن بالفعل استغربت ان (يتهجم) عليّ انا وخالد القروني بدلاً من ان يقف معنا كمدربين وطنيين, يؤازرنا وفي الحقيقة اريده ان يجاوب على هذا السؤال؟
لماذا برأيك يهتم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بالمدربين الوطنيين ويقيمون لهم الدورات التدريبية في المملكة ويرسلون البعض الآخر لخارجها وصرف الكثير من الأموال عليهم؟! إذاً لابد اننا نستحق هذا الاهتمام وإلا لما صرف المال وبذل الجهد علينا كمدربين وطنيين والحقيقة هو انه (أي ابن عسكر) تهجم علينا بلا اسباب مقنعة).
واضاف الجعيثن اريد ان اعرف بصراحة في العام الماضي لم يكن هناك إدارة وكنت موجودا مع اللاعبين كمدرب للفريق وقدمنا مستويات اشاد بها الكثير رغم الظروف الصعبة التي واجهتنا ولكن ابن عسكر لم يقف مع الفريق او يدعمه!! فلماذا؟!
ويقول الجعيثن ما نعرفه هو ان الاستاذ فهد العذل والاستاذ ماجد الحكير هما من يقوم بدعم النادي وهما من وقف معنا في العام الماضي وفي رأيي ان عضوية الشرف ليست كلاماً في الصحف فقط بل لابد ان يكون الدعم هو الأساس وليس شيئا غيره وهو الذي له الأولوية.
وضرب الجعيثن بزميله خالد القروني مثلاً في نفس الموضوع عندما درب القروني الفريق قبل عدة مواسم وكان مهدداً بالهبوط وانتشله خالد بل وصل به الى نهائي كأس ولي العهد ولكن ابن عسكر لم يقف معه.
وكنت اتمنى ان يأتي ابن عسكر الى النادي ويتعرف على اللاعبين والذي اكاد اجزم به هو انه لن يعرف اسماءهم عندما يشاهدهم وجهاً لوجه وفي نفس السياق ايضا لماذا لا يدفع لهم رواتبهم المتأخرة مثلا حتى يبذلوا ويعطوا اكثر داخل الملعب, عندما يعلمون انهم سيتسلمون حقوقهم وفي الحقيقة عندما كنا بحاجة ماسة لمن يدفع للاعبي الفريق حقوقهم لم نجده موجوداً.
ويختتم الجعيثن حديثه بقوله: كنت اتمنى ان يتقصى ابن عسكر الحقائق ويقف على الاسباب الحقيقية لانخفاض مستوى الفريق قبل ان يتهجم علي انا والقروني فلا احد يرضى بمثل هذا التهجم.
ورحب الجعيثن بأي مدرب يريده ابن عسكر وقال اذا كان يريد مدربا بمستوى عال وكبير للفريق فلا مانع لدي من إحضاره وانا أرحب به ولكن اتمنى على الاقل ان يدفع من جيبه المبالغ المترتبة على ذلك.
وتمنى الجعيثن لفريقه مستويات افضل في الفترة القادمة مع تكامل وتشافي جميع لاعبيه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved