أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الريـاضيـة

منافسات تصفيات كأس العالم 2002 مباشرة على أوربت ESPN الرياضية
تواصل قناة أوربت ESPN الرياضية تغطيتها المباشرة لتصفيات كأس العالم الأوروبية، إذ تقدم مباراتين مثيرتين، تبث الأولى منهما يوم غد الاربعاء 11 اكتوبر في الساعة 30:18 بتوقيت غرينتش وتجري بين فريق سلوفاكيا المضيف وفريق السويد، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.
ومع الرواج المحلي والعالمي الكبير لمبيعات تذاكر بطولة كأس العالم 2002 الذي ستجري في اليابان وكوريا، والذي اصبح قريبا على الأبواب,, تتصاعد حدة التوتر بين كل الفرق التي ستشارك في هذه التصفيات!! وسيزيد ذلك من شدة الإثارة لدى جميع المتفرجين في المباراة التي ستجري بين العملاق الاسكندنافي فريق السويد وفريق سلوفاكيان الفتي.
ومباشرة بعد هذه المباراة الحاسمة، في الساعة 00:20 بتوقيت غرينتش، تقدم قناة أوربت ESPN الرياضية تغطيتها للقاء الذي يجري بين فريق سلوفانيا المضيف وفريق سويسرا في ليوبليانا,ويطمح فريق سلوفانيا بشكل كبير الى التأهل لنهائيات كأس العالم، خاصة بعد الأداء الرائع للفريق في بطولة كأس الأمم الأوروبية.
وتستمر الإثارة والحركة على قناة أوربت ESPN الرياضية في بثها يوم الخميس 12 اكتوبر في الساعة 00:17 بوقيت غرينتش للقاء الذي يجري بين ايرلندا المضيف واستونيا,

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved