أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th October,2000العدد:10239الطبعةالاولـيالثلاثاء 13 ,رجب 1421

الريـاضيـة

وفد دولي يزور الهلال ويشيدون بإنجازاته
قام وفد من البطولة السعودية الدولية الثانية للشباب لكرة المضرب مساء أمس الأول الاحد بزيارة الى نادي الهلال السعودي وكان في استقبالهم لدى وصولهم الاستاذ فواز زيد المسعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المكلف، وقد رحب بهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية وناديهم الهلال.
وقاموا بجولة في مرافق النادي، رافقهم الاستاذ فواز المسعد، وقد أشادوا بما شاهدوه من تطوير في المنشآت الرياضية في المملكة ونادي الهلال احد هذه المنشآت البارزة وكذلك الانجازات والبطولات التي حققها هذا النادي العريق.
وفي نهاية الزيارة قام الاستاذ فواز المسعد رئيس النادي المكلف بتسليم الدروع التذكارية لجميع أعضاء الوفد بعدها اخذت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
وقد عبّر الوفد عن سعادته بزيارة نادي الهلال والذي وصفوه بالنادي المميز على مستوى آسيا والعرب، وليس بغريب على هذا النادي هذه الانجازات التي يعيشها من وقت الى آخر,, وقد ضم الوفد الرسمي كلا من الاستاذ محمد فتاحي نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة المضرب ورئيس الوفد السوري في البطولة والاستاذ احمد عبدالعظيم احمد حكم دولي لكرة المضرب في مصر والسيد سموك البيروف مدرب الفريق الاوزباكستاني والسيد فرامرز زرين قلم اسد مدرب الفريق الإيراني والسيد حسين موسوي مدير الفريق الإيراني، وقد رافق الوفد الاستاذ سعود العبدالرحمن والاستاذ عبدالله العبد العزيز من العلاقات العامة في البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved