أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

القرية الالكترونية

بقيمة 26 مليون ريال
العالمية تفوز بعقد إنشاء 205 معامل لمدارس تعليم البنات
* الرياض الجزيرة
تم الاثنين الماضي توقيع عقدين بين الشركة العالمية للالكترونيات والرئاسة العامة لتعليم البنات تقوم بموجبها بانشاء معامل للحاسب الآلي ل205 مدارس ثانوية بقيمة 26 مليون ريال.
ووقّع العقد معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد وعن الشركة العالمية للالكترونيات رئيس مجلس الادارة حامد عبدالله الشارخ.
وأشار الرئيس العام لتعليم البنات إلى ان الرئاسة العامة لتعليم البنات تعمل وفق منهج حددته الدولة في سياسة تعليم البنات لاكسابهن المعارف والعلوم وغرس العقيدة الاسلامية الصحيحة في نفوسهن وجعلهن يتلقين التعليم في مبان مجهزة تجهزيا حديثا تتمتع بتوفير كل متطلبات المادة الحديثة وما تحتاجه المادة العلمية من وسائل حديثة وتقنيات الحاسب الآلي والاجهزة المرافقة.
من جهته اعرب حامد عبدالله الشارخ رئيس مجلس ادارة العالمية للالكترونيات عن سعادته بهذين العقدين اللذين يتضمنان اكثر من اربعة آلاف جهاز حاسب آلي من شركة Dell الامريكية تعمل من خلال شبكة متكاملة على احدث المواصفات.
وكذلك تم تأمين برامج القرآن الكريم والحديث الشريف وبرنامج القاموس لكل جهاز واعتبر الشارخ ان هذا الفوز هو دافع لمواصلة الاستثمار في مجال خدمة التعليم من خلال تقنيات المعلومات التي تتميز بها العالمية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved