أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

الاولــى

الثلاثاء القادم
الأمير نايف يرعى مناسبات علمية وثقافية بجامعة الملك سعود
* * الرياض محمد السنيد ظافر القحطاني واس
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة عدداً من المناسبات العلمية والثقافية والاجتماعية المهمة بجامعة الملك سعود وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/7/1421ه.
وتشمل هذه المناسبات ندوة سوق العمل في المملكة العربية السعودية ومعرض الرياض الدولي الثامن للكتاب والندوة الثقافية الكبرى وأسبوع الجامعة والمجتمع الرابع الذي يقام تحت عنوان الجامعة والثقافة .
وأعرب مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل عن سروره لرعاية سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز اسهامات الجامعات في اختيار الرياض عاصمة ثقافية.
وقال ان سموه ليس غريبا على هذه الجامعة ولا عن فعالياتها مشيراً في هذا الصدد إلى رعاية سمو وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة في الأسبوع الأول للجامعة والمجتمع ورعايته للجامعة ونشاطاتها في اطار اهتمام القيادة الرشيدة برعاية العلم والعلماء وفي دعم كل المساعي المؤدية للرقي بهذا الوطن ونموه.
وأوضح الدكتور الفيصل ان الجامعة شاركت وتشارك في كل الفعاليات والمناسبات الوطنية مشيراً إلى مشاركتها السنوية في كل مهرجانات الجنادرية إلى جانب تنظيمها ندوة كبرى بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس المملكة ومشاركتها بعدد من الفعاليات في الاحتفال باختيار الرياض عاصمة ثقافية عربية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved