أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st October,2000العدد:10250الطبعةالاولـيالسبت 24 ,رجب 1421

الفنيــة

مودعة الكويت ,, هبة الدرى
سأعود متى ما طلبت للتمثيل
الكويت بداخلي في حلي وترحالي
* كتب مشعل فرحان العنزي:
ودعت الممثلة الشابة هبة الدرى الساحة الفنية الكويتية بصورة نهائية بعد أن قررت الانتقال إلى القاهرة والاستقرار هناك بصفة دائمة طاوية بذلك صفحة حياتها الاجتماعية ومشوارها الفني القصير في الكويت.
وفي محاولة للكشف عن الأسباب والظروف وراء هذا القرار قمنا بمقابلة الممثلة هبة التي بدا الحزن حاضرا على محياها وتحدثت بمرارة شديدة قائلة: أنا مستاءة جداً لأنني سأغادر الكويت البلد الذي ولدت فيه ونشأت بين أحضانه وتعلمت في مدارسه.
فأنا ابنة هذا البلد وان كنت لا أحمل جنسيته ولم أكن اتصور بأن مثل هذا سيحدث في يوم من الأيام ولكن لا مناص من ذلك فالأمر يتعلق بمستقبلي فبعد ان أنهيت تعليمي الثانوي لم أستطع الالتحاق بجامعة الكويت وفي المقابل تم قبولي في القاهرة ومن هنا قررت أن أتابع دراستي فمواصلة التعليم أهم بكثير من التمثيل وهذا لا يعني بأنني سأنسى الكويت فهي في قلبي وإن كنت بعيدة عنها ويخالجني شعور بأنني لن أغادر الكويت لأنها ستكون معي دائماً.
وعن سؤالنا لها بخصوص إمكانية استمرارها في التمثيل أجابت :
من المؤكد أن الجانب الفني في حياتي سيتضاءل كثيرا ولكنني لم أعتزل فإذا أتيحت لي الفرصة وكانت الظروف ملائمة فلن أتردد في المشاركة بأي عمل يعرض علي سواء إذا طلبت في الكويت أو في مصر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved